منوعاتألعاببابجي

ألعاب اندرويد 2017

ألعاب اندرويد 2017
ألعاب اندرويد 2017

في هذا المقال سوف نتطرق لموضوع أفضل ألعاب اندرويد 2017، هي ألعاب متنوعة رهيبة و تتميز بجرافيك خرافي للغاية و تناسب جميع الأذواق و التي لا شك بأنها سوف تنال اعجابكم لأنها ألعاب رائعة و جد خرافية . إذا كنت ممن يبحثون على ألعاب اندرويد 2017 الجديدة فلا تتردد في تصفح اختياراتنا لهذه الألعاب في السطور أدناه.

Cats : Crash Arena Turbo Stars 1

افضل العاب 2017 1
ألعاب اندرويد 2017

و نبدأ مع اللعبة التي حصلت على لقب لعبة العام ل 2017 على متجر جوجل، و هي لعبة جماعية تعتمد على الاتصال بالانترنيت، يقوم اللاعب ببناء عربة القتال الخاصة به و يختار تصميمها من بين عدة تصميمات و كذلك نوع الإطارات و الأدوات و الأسلحة التي يفضلها و يبدأ في قتال اللاعبين الآخرين للحصول على الصناديق التي تتوفر فيها الأسلحة و التطور للمستوى الأعلى.

اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها و هي متاحة لهواتف الاندرويد و ios .

Asphalt Street Storm Racing 2

العاب اندرويد 2017
ألعاب اندرويد 2017

ثانيا لعبة Asphalt Street Storm Racing و هي واحدة من أحدث إصدارات لعبة Asphalt الشهيرة ومن أجمل ألعاب اندرويد 2017 ، توفر اللعبة سباقات سرعة في العديد من المدن حول العالم تتميز بدعمها لنمطي اللعب الفردي و اللعب الجماعي حتى أربع لاعبين من خلال الاتصال بالإنترنيت، و توفر اللعبة تشكيلة تعد هي الأكبر من السيارات الخارقة المشهورة كما توفر إمكانية تطوير و تحديث السيارة من خلال إضافة قطع الغيار المعدلة لجعل السيارة أقوى و أسرع و مع كل هذا يمكن الاستمتاع برسوميات ذات جودة عالية.

اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها و هي متاحة لهواتف الاندرويد و ios .

MadOut  3

العاب اندرويد 2017 1
ألعاب اندرويد 2017

هي لعبة سباقات تعتبر من أفضل ألعاب سباق السيارات ضمن ألعاب اندرويد 2017 نظرا لتميزها بجرافيك رائع و خرافي، توجد بها العديد من السيارات ذات النوع القتالي التي تمكنك من قتال و سباق السيارات الأخرى و أيضا شراء سيارات جديدة و تطويرها من خلال إضافة لها أسلحة جديدة.

عالم اللعبة ملئ بالإثارة و التشويق و كذلك توفرها على أماكن سباقات متنوعة كالمدن و الصحاري. عليك أن تقوم بقصف و عرقلة سيارات الخصوم من خلال العديد من الأسلحة المتوفرة و المتنوعة، تتميز اللعبة بالعديد من المراحل المشوقة و المهمات المذهلة و الصعبة، كما أنها تتوفر على أكثر من 20 سيارة.

اللعبة غير متاحة بشكل مجاني على هواتف الاندرويد و ios .

Daddy Was A Thief 4

العاب اندرويد 2017 2
ألعاب اندرويد 2017

في هذه اللعبة ستمثل دور لص تمكن من الدخول الى خزانات البنك بسبب عطب في الحماية الشيء الذي يفتح لك المجال لسرقة كل المال الذي تجده أمامك لكن الامر ليس بهذه السهولة طبعا، ففي طريقك ستواجه الكثير من العقبات كإشعاع الليزر المميت و رجال الشرطة.

ما يميز اللعبة من بين ألعاب اندرويد 2017 هو سهولة التحكم بالبطل بحيث أن كل الحركات التي يجب عليك استعمالها هي تحريك الاصبع للأعلى من أجل القفز و انزاله للأسفل من أجل النزول الى الطابق السفلي.

اللعبة مجانية لهواتف الاندرويد و مدفوعة بثمن اثنان دولار أمريكي على ios   و حجمها لا يتجاوز 48MB

شاهد ايضا  أفضل العاب اولاين وافلاين 2021

Monument Valley 2 5

العاب اندرويد 2017 3
ألعاب اندرويد 2017

Monument Valley 2 و هي الجزء الثاني من اللعبة و التي حصدت في جزئها الأول على العديد من الجوائز، اللعبة تعتمد على قدرة اللاعب على حل الألغاز المختلفة و تطلب الكثير من الذكاء و التفكير للتمكن من عبور المراحل المختلفة. تتميز اللعبة برسوميات خارجة عن المألوف تعطي اللعبة طابعا خاص,

اللعبة مدفوعة بسعر 5 دولارات أمريكي و هي متاحة لهواتف الاندرويد و ios .

Dead in the Box 6

العاب اندرويد 2017 4
ألعاب اندرويد 2017

هي من ضمن ألعاب اندرويد 2017الخفيفة و الصغيرة الحجم. حيث أنك هنا ضمن مهمة عسكرية خطيرة لمقاتلة الزومبي و حماية المدينة من هذه المخلوقات السريعة الانتشار ستكون مجهزا بكل ما تحتاجه من أسلحة، بنادق، دروع الحماية و غيرها من الأشياء بالإضافة الى المهارات و الهروب التكتيكي الذي سوف تتعلمه أثناء تقدمك في اللعبة و كل هذا في سبع بيئات لعب فريدة من نوعها.

اللعبة تتميز أيضا بطرق لعب مختلفة و متنوعة  و مع كل هذه المميزات فاللعبة لا تتجاوز 34 MB  و يمكنك تحميلها بشكل مجاني على اندرويد و ios  مع مشتريات بداخلها.

Injustice 2 7

العاب اندرويد 2017 5
ألعاب اندرويد 2017

تعد ضمن ألعاب اندرويد 2017 القتالية، جميع شخصياتها مستوحاة من فيلمJust sleep  و أبطال عالم DC Univers، يقوم اللاعب باختيار الشخصية المفضلة لديه و يعمل على تطويرها و تعزيز قدراتها للفوز بالنزالات كما توفر اللعبة نمط اللعب الجماعي من خلال الإنترنيت حيث يتنافس اللاعبون في جميع أنحاء العالم للوصول للقمة.

اللعبة متاحة لهواتف الاندرويد و ios .

Dr. Driving 8

العاب اندرويد 2017 6
ألعاب اندرويد 2017

تجمع هذه اللعبة بين ثلاث أنواع من الألعاب : المحاكاة، السيارات و الألعاب الخفيفة. فمن خلال هذه اللعبة يجب على اللاعب أن يسوق السيارة بشكل جيد وسط شارع مزدحم بالمعيقات و الهدف هو أن تصل بسرعة و سلام الى المكان  المحدد عبر تتبع السهم.

اللعبة شهيرة جدا في عالم ألعاب الهواتف و قد تم تحميلها من متجر جوجل بلاي أكثر من مئة مليون مرة و حجمها لا يتجاوز 9MB و هي متوفرة مجانا مع مشتريات بداخلها لكل من اندرويد و ios.

Parallyzed 9

العاب اندرويد 2017 7
ألعاب اندرويد 2017

تدور أحداث هذه اللعبة الفريدة من نوعها ضمن ألعاب اندرويد 2017حول أختين توأم تتسبب احداهما في إصابة الأخرى بالشلل و الدخول في غيبوبة خلال اللعب سويا لكنها تجد طريقة للدخول الى عقلها و مساعدتها في تخطي العقبات المختلفة سويا للتغلب على مرضها و مساعدتها على التعافي، و تتميز كل واحدة من الأختين بقدرات خاصة تساعدهما خلال مراحل اللعب المختلفة. اللعبة تتمتع برسوميات غريبة و مختلفة عن المألوف لكنها جذابة.

اللعبة مجانية لهواتف الاندرويد و بسعر ثلاثة و نصف دولار أمريكي لل ios .

loop Infinity 10

العاب اندرويد 2017 8
ألعاب اندرويد 2017

من بين ألعاب اندرويد 2017 نجد أيضا لعبة الألغاز Infinity Loop  التي تتميز بطابعها الغامض و الممتع في نفس الوقت، بحيث يجب عليك أن تربط بين جميع الخطوط  و الزوايا فيما بينهم مكونا بذلك شكل مغلق متكامل، ما أعجبنا في اللعبة هو عدد المراحل اللانهائي كما أنها تمكن لاعبها من تخفيف التوتر و استرخاء عقله كما يدعي مطور اللعبة. الجميل أيضا هو أنها مجانية بالكامل على اندرويد و ios و حجمها لا يتجاوز 4MB .

Mighty Battles 11

العاب اندرويد 2017 9
ألعاب اندرويد 2017

خلال ألعاب اندرويد 2017نجدهذه اللعبة القتالية التي هي من أفضل ألعاب اطلاق النار المسلية و الممتعة، حيث يقوم كل لاعب فيها ببناء طريق المقاتلين الخاص به و يختار من بين أكثر من أربعين نوع مختلف من المقاتلين الجنود و العربات الحربية و القواعد الدفاعية، يبدأ في مهاجمة الفرق الأخرى و كذلك الدفاع عن فرقته من الهجمات الخارجية عن طريق تدمير قواعد العدو المنافس باستخدام الاستراتيجيات و المهارات الخاصة لذلك.

يمكن أيضا للاعب تحدي اللاعبين الآخرين من كل دول العالم في معارك مباشرة متعددة اللاعبين، يجب على المقاتل أن يستفيد من الجوائز و النقود و الذهب الذين سيمكنونه من الترقي في اللعبة و التطور .  

اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها و هي متاحة لهواتف الاندرويد و ios .

هي لعبة موجهة لمحبي الرعب حيث يقوم اللاعب بمحاربة جيوش من الزومبي في محاولة لإنقاذ عائلته، تتميز اللعبة بتوفير ستين مرحلة مختلفة مقسمة الى سبع أجزاء على اللاعب اجتيازها لإنقاذ عائلته يقوم اللاعب بجمع و بناء ترساناته من الأسلحة ليستطيع مقاومة الزومبي الذين تزداد قوتهم مع تقدم المراحل، و لعل أبرز ما يميز هذه اللعبة من بين ألعاب اندرويد 2017 أن النهاية تختلف حسب اختيارات اللاعب أثناء المراحل المختلفة.

اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها و هي متاحة لهواتف الاندرويد و ios .

After the End : Forsaken Destiny 12

العاب اندرويد 2017 10
ألعاب اندرويد 2017

قد حصلت هذه اللعبة على جائزة أكثر لعبة مبتكرة لعام 2017 من متجر جوجل بلاي بين ألعاب اندرويد 2017، و هي لعبة ألغاز تعتمد على الذكاء و ترتفع صعوبة الألغاز تدريجيا مع تقدم المراحل تتمتع اللعبة بتصاميم و رسوميات خارجة عن المألوف لكنها تعطي طابعا مميزا للعبة.

اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها و هي متاحة لهواتف الاندرويد و ios .

أول ما أثارنا في هذه اللعبة هو الجرافيكس العالي رغم حجمها الصغير الذي لا يتجاوز 43MB، هي عبارة عن لعبة سباق سيارات يمكنك لعبها بطريقتين : الطريقة الأولى و هي السباق الانفرادي و الطريقة الثانية عبارة عن سباق بينك و بين السيارات الأخرى و سواء اخترت الأولى أو الثانية فسيكون نمط اللعب عبارة عن مراحل و بطبيعة الحال كلما تقدمت في اللعبة كلما فتح لك المجال لاختيار بطاقات جديدة.

شاهد ايضا  افضل 15 لعبة اولاين لسنة 2021

هي لعبة حرب سيارات كما رأينا سابقا العديد من ألعاب اندرويد 2017التي تخص السباقات، و تعتمد على الاتصال بالانترنيت حيث يقوم كل لاعب ببناء سيارة القتال الخاصة به و يختار من بين 70 سيارة مختلفة و كذلك 16 نوع مختلف من الأسلحة و توفر اللاعب 8 ساحات قتال مختلفة مليئة باللاعبين الذين يتنافسون للبقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة كما يمكن أن تلعب مع أصدقائك فقط من خلال نمط اللعب مع الأصدقاء، و توفر اللعبة أيضا نمط اللعب الفردي مع بعض المهام.

اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها و هي متاحة لهواتف الاندرويد و ios .

Karma Incarnation 13

العاب اندرويد 2017 11
ألعاب اندرويد 2017

و أخيرا و دائما ضمن قائمة ألعاب اندرويد 2017، لدينالعبة المغامرات Karma Incarnation 1 الممزوجة مع رسوميات غريبة جدا و تدور أحداثها حول بطل قومة الأرواح الشريرة باختطاف روحه و تحول الى دودة بيب و عليه اجتياز العقبات و حل الألغاز المختلفة ليستطيع قهر الأرواح و العودة الى طبيعته مرة أخرى. اللعبة حصدت العديد من الجوائز خلال عام 2017 سواء للرسوميات أو لطريقة اللعب.

اللعبة مجانية لهواتف الاندرويد و بسعر اثنان دولار لهواتف ال ios .

و بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية سلسلتنا لقائمة ألعاب اندرويد 2017المتنوعة، نتمنى أن تكون قد نالت اعجابك عزيزي القارئ و استفدت من اختياراتنا الأفضل لعام 2017.

اترك تعليقاً