بابجيفري فاير

أفضل ألعاب أندرويد 2022

ألعاب اندرويد 2019

ألعاب اندرويد 2019
ألعاب اندرويد 2019

في وقتنا هذا أصبح عالمنا ملئ بألعاب الموبايل و الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد لدا سندكر لكم  ألعاب اندرويد 2022 ، منها المجانية بشكل كامل و منها المجانية فقط لفترة محدودة و بعد ذلك يجب شرائها اذا وجدت أنها تستحق ذلك.

إذا كنت تواجه صعوبة في اختيار ألعاب الاندرويد نظرا لعددها الهائل المتوفر في متجر جوجل بلاي فانه بالتأكيد ليس من السهل العثور على أفضل الألعاب التي تستحق التجربة، لذلك نحن هنا لكي نساعدك بالتأكيد على اختيار أفضل ألعاباندرويد 2022 التي تستحق التحميل والتثبيت على هاتفك النقال بدون تكبد عناء البحث المطول لكي تجد لعبة مناسبة. لهذا قمنا في هذا المقال بالتوفير لك من خلاله على أفضل ألعاباندرويد 2019 مختلفة و متنوعة و تناسب جميع الأذواق.

بدون إطالة في المقدمات لنتعرف على قائمة ألعاب أندرويد 2019، كل ما عليك فعله هو تصفح السطور أدناه لكي تعرف تفاصيل كل لعبة وبعد ذلك ستتمكن من اختيار اللعبة التي تناسبك وتلبي رغباتك واحتياجاتك.

call of duty 1

اندرويد 2019
ألعاب اندرويد 2019

ونبدأ مع اللعبة الفائزة لهذا العام على متجر جوجل والتي تعتبر المنافس الأبرز للعبة PUBG ، أصدرت شركة أكتيفجن أخيرا نسخة موبايل لسلسلة ألعاب الأكشن والحرب Call Of Duty  الشهيرة.

اللعبة تشمل ثلاثة أطوار:

طور Multipe Royal  والذي يعمل بنفس طريقة اللعبة الأصلية، طور Buttle Royal  والذي يشبه لعبة ببجي حيث تنزل إلى جزيرة وتجمع الأسلحة لتكن آخر من يبقى على قيد الحياة وتفوز، أما الطور الثالث الذي تم إضافته مؤخرا هو طور الزومبي المقتبس من اللعبة الأصلية أيضا.

حققت اللعبة نجاحا كبيرا منذ صدورها وهي مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد و ios.

شاهد ايضا تحميل العاب اندرويد 2021

Real Racing 3 2

اندرويد 2019 1
ألعاب اندرويد 2019

لعبة سباق السيارات وهي من أجمل الأندرويد 2019 الخاصة بالسباق إذ إنها من تطوير شركة EA، تتميز بامتلاك عدد كبير من السيارات المرخصة من شركات عالمية بالإضافة إلى خرائط واقعية من مناطق مختلفة حول العالم. اللعبة تأتي بأنماط لعب متعددة والكثير من التحديات.

أكثر ما يميز اللعبة هو الجرافيك الرائع والاهتمام بتفاصيل السيارات وحركتها وشكلها حين التضرر أو الاصطدام، اللعبة تحتاج لمساحة تخزين كبيرة وتستهلك الكثير من موارد الجهاز نظرا لرسومياتها المعقدة وهي مجانية وتحتوي على مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد و ios.

Shadowgun Legends 3

اندرويد 2019 2
ألعاب اندرويد 2019

لعبة أكشن مميزة قائمة على محاربة الكائنات الفضائية، القصة تروي محاولة الكائنات الفضائية غزو البشر وعليك الوقوف بوجه الغزاة وإنقاذ البشر عن طريق أبطال وشخصيات أسطورية.

هناك مئات المراحل والتحديات في أربعة كواكب مختلفة ويمكن اللعب مع الأصدقاء لإتمام هذه المراحل، تتضمن اللعبة أنماطا مختلفة من اللعب مثل واحد ضد واحد أو الانضمام إلى فريق أربعة لاعبين لمواجهة شخصيات فريق آخر، تتضمن اللعبة أيضا كمية كبيرة من الأسلحة والأدوات القابلة للتطوير والتعديل. اللعبة تأتي بجرافيك مميز وهي مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد و ios.

Into the 4

اندرويد 2019 3
ألعاب اندرويد 2019

من ضمن ألعاب أندرويد 2022 نجد أيضا لعبة قتال الزومبي Into the dead 2  ، تتميز بالجرافيك الجميل والتفاصيل الدقيقة ستجد نفسك تركض بين حشود الزومبي في أماكن مختلفة ومتنوعة بحثا عن النجاة.

اللعبة تحتوي على قصة بنهايات متعددة بالإضافة إلى عشرات المهام والتحديات وتتميز بطابع اللعب السريع، يمكنك محاربة حشود الزومبي بطرق متعددة كالضرب أو الطعن أو إطلاق النار من أسلحة ستجدها أمامك أثناء رحلتك أو ستحصل عليها وتطورها أثناء تقدمك داخل اللعبة.

اللعبة مجانية ويمكن تشغيلها بدون انترنيت ومتوفرة على أجهزة الأندرويد و ios.

Mario Kart Tour 5

اندرويد 2019 4
ألعاب اندرويد 2019

واحدة من ألعاب ماريو الممتعة التي حظيت بشهرة كبيرة ضمن ألعاب الأندرويد 2022 أساس اللعبة قائم على التسابق مع الآخرين للوصول إلى الهدف أولا لكن مع إضافات متعددة أثناء السباق كالعوائق والأعداء من جهة والذهب والصناديق والمقويات من جهة أخرى.

اللعبة تتميز بالكثير من التحديات التي قد تقلب موازين السباق. تتضمن اللعبة خرائط متعددة بأماكن جغرافية متنوعة حول العالم مع ألوان جذابة و رسوميات متحركة مميزة حيث ستجد نفسك تتسابق في الجبال و المدن و الصحاري و على الشاطئ  و أحيانا تحت الماء في أجواء حماسية و تنافسية.

اللعبة مجانية وتحتوي على مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد و ios.

Mini Metro 6

اندرويد 2019 5
ألعاب اندرويد 2019

لعبة تختبر قدراتك في التخطيط المدني من خلال تصميم شبكة مواصلات ميترو للمدن، تعد من فئة ألعاب البازل (Puzzle)  التي تنشط الدماغ، فكرة اللعبة بسيطة عليك أن توصل محطات القطار ببعضها بشكل منظم وتضمن عمل كل المسالك دون انقطاع حركة القطار بشرط ألا تتجاوز الموارد المتاحة.

اللعبة تحتاج للذكاء بسبب التحديات التي بداخلها وتتميز بالواقعية من حيث الفكرة المطبقة والمدن العشرين الحقيقية التي تم اختيارها وتتضمن أيضا العديد من التطويرات والجوائز التي يمكنك الاستفادة منها أثناء تخطيط ميترو لمدينتك، يمكنك المشاركة في تحديات يومية مع لاعبين آخرين حول العالم من أجل المنافسة على أفضل تصميم. اللعبة مدفوعة وسعرها 1 دولار على متجر جوجل و 4 دولارات على متجر أبل

Alto’s Odyssey 7

اندرويد 2019 6
ألعاب اندرويد 2019

لعبة مغامرات بسيطة وفريدة من نوعها، تحكم في ألتو وشخصيات أخرى بين الجبال والصحاري لاكتشاف الطبيعة والتخلص من العقبات وجمع النقاط والذهب.

تتميز اللعبة بالموسيقى الهادئة والطبيعة المتنوعة التي تؤثر على طريقة الجري والقفز، كما تتميز أيضا ببساطة وسهولة التحكم أثناء اللعب، يمكن جمع النقود لفتح شخصيات أخرى بإمكانيات مختلفة.

هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب الجري التي ليس لها نهاية، ولا تخف لن يصيبك بها أي إحباط حيث يمكنك تخطي أي مهمة لم تتمكن من إتمامها بعد العديد من المحاولات.

اللعبة مجانية على أجهزة الأندرويد ومتوفرة بسعر 5 دولار على ios.

Marvel Contest of Champions 8

اندرويد 2019 7
ألعاب اندرويد 2019

بما أننا نتكلم عن موضوع ألعاب أندرويد 2019، أتينا لكم بهذه اللعبة التي هي لعبة قتال بين الأبطال الخارقين من إنتاج شركة Marvel  المنتجة لأفلام ̏ ألفينجرز̋  تتضمن اللعبة عددا من الأبطال أصحاب القدرات الخارقة الذين رافقونا في الكثير من أفلام الشركة مثل شخصية سبايدر مان  وآيرون مان وكابتن أميركا وغيرهم.

اللعبة تتضمن نمط قصة مستوحاة من الأفلام والهدف هو إنشاء فريق قوي لإنقاذ العالم من الشخصيات الشريرة، نظام اللعبة قائم على الترقية وإنجاز التحديات لتطوير الشخصيات، هذه اللعبة أيضا تحتوي على نمط ̏ مالتب لاير̋ حيث تقوم بإنشاء تحالف مع أصدقائك ووضع خطة استراتيجية للتغلب على تحالفات أخرى في معارك شرسة.اللعبة مجانية وتتضمن مشتريات بداخلها ومتوفرة على أجهزة الأندرويد و ios.

Rise of Kingdoms 9

اندرويد 2019 8
ألعاب اندرويد 2019

لعبة استراتيجية قائمة على بناء مملكة وتطويرها من أجل فرض قوتك الاقتصادية أو الدخول في حروب والسيطرة على العالم. اللعبة تدور داخل خريطة ضخمة جدا تتوزع فيها قواعد ومدن وممالك اللاعبين، يمكنك اختيار الحضارة التي تفضلها بين إحدى عشر حضارة مختلفة موجودة في اللعبة وكل منها لها خصائصها وأشكالها ووحداتها الخاصة، يمكنك أيضا إنشاء تحالفات مع لاعبين آخرين وشن هجمات مشتركة للسيطرة على المناطق وهزيمة الأعداء. اللعبة تمتلك خاصية مشاهدة المعارك وإدارتها بشكل لحظي وتتميز برسوميات كرتونية جميلة.

اللعبة مجانية و تتضمن مشتريات بداخلها و متوفرة على أجهزة الأندرويد و ios.

شاهد ايضا افضل العاب اوفلاين 2021

top Eleven 2020 10

اندرويد 2019 9
ألعاب اندرويد 2019

كن مدربا ناجحا في كرة القدم واكتب التاريخ من خلال إنجازاتك مع فريقك الأسطوري الذي ستبنيه بنفسك، لعبة ألعاب أندرويد 2019 هذه ستجعلك تعيش حياة إدارات ومدربي أندية كرة القدم من الألف إلى الياء ستبدأ من الصفر وتختار ملعبك المفضل وتنشئ فريقا منافسا وتقود التدريبات وتعاين حالة اللاعبين وتضع التكتيك المناسب والخطة الأمثل لمواجهة الخصوم في المباريات.

هدفك هو تحقيق الفوز وجمع النقاط والأموال للتعاقد مع لاعبين مميزين وتطوير الفريق بشكل يحاكي كرة القدم المعاصرة، اللعبة مليئة بالتحديات والجوائز فهل ستكون جاهزا لمواجهة المدرب البرتغالي جوزي مورينيو ؟  

اللعبة مجانية و تتضمن مشتريات بداخلها و متوفرة على أجهزة الأندرويد و ios.

Wirhammer Age Of Sigmar : Realm War 11

اندرويد 2019 10
ألعاب اندرويد 2019

تعد من واحدة من أفضل ألعاب الواقع المعزز لألعاب أندرويد 2019،  حيث تعتمد على الدمج ما بين ألعاب الكروت والاستراتيجية حيث تقوم باستخدام البطاقات المختلفة لتوجيه الأوامر لجيوشك كي تقهر الأعداء الذين ستتمكن من رؤيتهم جميعا على طاولة غرفتك عبر كاميرا الأيفون، فعلى الرغم من أن اللعبة متاحة على كل من أب ستور وجوجل بلاي إلا أنها تدعم نمط الواقع المعزز على آيفون فقط.

أفضل طريقة للفوز في هذه اللعبة هي التقدم نحو الأعداء بوحداتك المختلفة و استخدام التعاويذ التي تمنحك الميزات التي تحتاجها لتحقيق النصر و التركيز على الهجومات الاستراتيجية المفاجئة في الوقت المناسب مما سيحقق الفرق بين الفوز و الخسارة.

nightfall 12

اندرويد 2019 11
ألعاب اندرويد 2019

حماس وأكشن في غرفتك، هذه المرة تدور القصة في العصور الوسطى لتكن مهمتك هي حماية المدينة من الغزاة، ستكون قادرا على متابعة المعركة من الأعلى عبر كاميرا هاتفك التي ستعرض القصور والجنود على سطح قريب ولا يجب عليك سوى أن تصد القوات المعادية ورتب الجيوش بمعنى أدق هي لعبة استراتيجية ولكن التجربة مختلفة جدا في عالم الواقع المعزز فالجرافيكس والموسيقى التصويرية مثيرة جدا.

اللعبة مجانية و متوفرة على أجهزة الأندرويد و ios.

Pokémon 13

اندرويد 2019 12
ألعاب اندرويد 2019

وأخيرا ضمن ألعاب أندرويد 2019 سنتحدث عن لعبة البوكيمون التي بخلاف  اللعبتين السابقتين حيث تحتاجان لوجود سطح قريب فقط أما هذه فتحتاج إلى التجول خارج المدينة بحثا عن البوكيمونات المختلفة والتي يتوجب عليك جمعها لإكمال مجموعتك داخل هذه اللعبة الشيقة التي اكتسبت شعبية هائلة منذ إطلاقها في عام 2016 ولا تزال مستمرة حتى الآن.

تقوم بتشغيل ميزة تحديد المواقع GPS   مع ميزة تشغيل كاميرا الهاتف اختياريا ثم البحث عن عناصر البوكيمون واصطيادها لتجد نفسك مثلا في معلم سياحي، حديقة، مطعم أو ربما منزل وزير الداخلية وهنا عليك الحذر .

اللعبة مجانية ومتوفرة على أجهزة الأندرويد و ios.

كانت هذه قائمتنا لألعاب أندرويد 2019، نتمنى أن تكون قد نالت إعجابك عزيزي القارئ ووجدت فيها لعبتك المفضلة. 

اترك تعليقاً