ألعابأندرويد

افضل العاب اندرويد جماعية بدون نت 2021

العاب اندرويد جماعية بدون نت

افضل العاب اندرويد جماعية بدون نت 2021

العاب اندرويد جماعية بدون نت (متعددة اللاعبين) أو Multiplayer Games تعد من أفضل وأشهر الألعاب المتاحة بمتجر جوجل بلاي وتحتل جزء لا يستهان به بين الألعاب الشهيرة خصوصًا لمحبين ألعاب الاندرويد بشكل عام. حيث تطورت هذه الألعاب عبر السنوات و أصبح هناك الآلاف من الألعاب الجماعية الممتعة عبر النت لكن في بعض الأوقات تريد أن تلعب مع أصدقائك لكنك لا تتوفر على انترنيت أو أحد أصدقائك لا يتوفر عليه.

لذلك سنتحدث لكم في هذا المقال عن أفضل الألعاب المتنوعة التي يمكنك لعبها مع أصدقائك بدون نت، لأنه ليس من السهل إيجاد العاب اندرويد جماعية بدون نت(متعددة اللاعبين) جيدة بالمقارنة مع تلك الألعاب التي تحتاج إلى إنترنت بمتجر جوجل بلاي.

و منه في موضوعنا اليوم سوف نستعرض معكم بالتفصيل أفضل 8 ألعاب شبكة جماعية لهواتف اندرويد متعددة اللاعبين التي قد يصل بعض الألعاب فيها إلى 12 لاعب حيث ستجد لكل لعبة ما يميزها و تختار المفضلة لديك حسب ذوقك.

ألعاب اندرويد جماعية بدون نت و مجانية مع الأصدقاء

اليك أفضل الألعاب الجماعية بدون نت و التي يمكنك لعبها مع أهلك أو أصدقائك عندما تجتمعون في نفس المكان من خلال البلوتوث أو الوايف اي عن طريق نقطة اتصال بدون نت.

  • قائمة أفضل 8 ألعاب بدون نت : حرب و قتال، أكشن، مغامرات، سباق، كلاسيكية، اطلاق نار، تحدي، الخ

1.  لعبة  DUAL

العاب اندرويد جماعية بدون نت
العاب اندرويد جماعية بدون نت

لعبة Dual مثلما يشير اسمها فهي تعني “مزدوج” الذي يعني ” اثنان ” ، أي يمكن لعب اللعبة بواسطة لاعبين كحد أقصى (العاب اندرويد جماعية بدون نت)  . يقوم شخص واحد بإنشاء الشبكة لكي يتم الاتصال من خلال البلوتوث أو الواي فاي ، وينضم الشخص الآخر و يبدأ في اللعب  يجب أن يكون كلا الجهازين المحمول قريبين من بعضهما البعض لتجنب الانقطاع.

بما أنها لعبة مبارزة و تحدي فهي لها قدرة جميلة على جعل اللاعبين ينغمسوا بها ويستمتعوا إلى أبعد الحدود لوقت طويل نسبيًا بما أنها من العاب اندرويد الجماعية بدون نت أي لعبة زوجية متعددة اللاعبين وليست لشخص واحد.

اللعبة لها ثلاث طرق ممتعة وشيقة جدًا للعبها وهي:

  • المبارزة
  • الدفاع
  • المراوغة والمناورات

يستهدف اللاعبان بعضهما البعض و تخسر عندما لا تستطيع امساك كرة خصمك، يمكنك أيضًا تسديد الكرات وتهدف إلى تسجيل هدفك في مرمى خصمك. يمكن للاعبين اللعب ضد بعضهما أو التحالف سويا ضد الكمبيوتر. اللعبة ليست مجانية كليًا، ولكن هي فقط نسخة تجريبية وتحد من الخواص والإمكانيات الرائعة الموجودة بها. لذلك، إذا أعجبتك اللعبة التي هي من العاب اندرويد جماعية بدون نت  واستمتعت بها أنت وأصدقائك، تأكد من شرائها مرة واحدة و ستستمتع بها للأبد.

2. لعبة  BombSquad

افضل العاب اندرويد جماعية بدون نت 2021
العاب اندرويد جماعية بدون نت

لعبة  BombSquad للاندرويد تعتبر من أجمل العاب اندرويد جماعية بدون نت  Multiplayer  وأخفها ظلاً فهي تدعم حتى 8 لاعبين على الشبكة المحلية بين الهواتف وأيضًا بوضع الاون لاين.

فكرة هذه اللعبة تتلخص بأن تقوم بالتغلب على خصومك باستخدام القنابل أو القبضات وأن تتجنب في المقابل ما قد يلقونه عليك حيث ما يهم هو الخروج منها على قيد الحياة، و هي تحتوي على الكثير من الشخصيات الغريبة مثل مصارعين، قراصنة، نينجا أو حتى طباخين و شخصيات شيف المطاعم يضحكون ضحكاً هستيرياً وغيرهم الكثير، وهنالك العديد من الخرائط والمهمات لضمان التنوع والتسلية.

هناك ثلاث طرق مسلية للعبة لما مجموعه ثمانية لاعبين مختلفين و هي:

  • التعاونية
  • الفريق
  •  حر للجميع.

شاهد ايضا : افضل العاب على الكبوتر لسنة 2021

3. لعبة Asphalt 8 

افضل العاب اندرويد جماعية بدون نت 2021
العاب اندرويد جماعية بدون نت

هي واحدة من أفضل العاب السيارات الغير متصلة بإنترنيت و الأكثر شهرة بين الألعاب المحمولة على أجهزة اندرويد  و من أفضل العاب اندرويد جماعية بدون نت .

من افضل مميزات لعبة Asphalt 8   أنها :

  • تجمع بين كل من العاب الاكشن والحركة وايضا سباق السيارات الذي يعشقه الملايين حول العالم حيث ستجد هناك مسارات سباق مختلفة وأنواع سيارات مختلفة ومئات من الأحداث التي يمكنك الاختيار من بينها
  • تضم أكثر من 200 سيارة و كلها ذات ماركات عالمية ستتنافس معها مثل Lamborghini و    Bugatti  و Audi 
  • تمتاز بتأثيرات صوتية رائعة و رسومات واقعية عالية الدقة
  • تصاميم رائعة سواء للسيارات او لمضمار السباق والمحيط الخارجي للحلبة

كما يجب الاشارة الى أنه يمكن لثمانية لاعبين السباق على Asphalt 8 عند الاتصال بشبكة Wi-Fi محلية و إذا أردت اللعب بدون أصدقائك (العاب اندرويد جماعية بدون نت) فانك ستواجه سائقين من مختلف بقاع العالم و يعتبرون محترفون جدا في قيادات السيارات السريعة على مضمار السباق.

4. لعبة  Among Us

افضل العاب اندرويد جماعية بدون نت 2021
العاب اندرويد جماعية بدون نت

اشتهرت الفترة الأخيرة بين المستخدمين حول العالم لدرجة انها تخطت عدد تحميلات لعبة PUBG فهي لعبة جماعية حماسية، يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل، وأول من قام بإطلاق اللعبة هي استديوهات  Innersloth التي طرحتها عام 2018، لكن اللعبة أصبحت تريند في عام 2020 بسبب Streamers الذين كانوا يلعبون بشكل مباشر كبث على منصة Twitch في الآونة الأخيرة.

اللعبة هي من العاب اندرويد جماعية بدون نت حيث توفّر إمكانية اللعب مع مجموعة من اللاعبين أو مع أشخاص وأصدقاء محددين عبر الإنترنت أو يمكنك اللعب مع 4 – 10 أصدقاء على شبكة Wi-Fi محلية. يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل،

إنها لعبة بيئة مافيا ذات طابع فضائي حيث يلعب اللاعبون دورين ، معظمهم من رفقاء الطاقم ، وبعضهم منتحلون  فكرتها انك تدخل مع 9 اشخاص في مكوك فضائي و أنتم الـ 10 طاقم هذا المكوك حيث تجد العديد من المهام التي يجب انجازها في المكوك. عدا 2 من اعضاء المكوك اسمهم الـ Impsoters  أو المحتالين و وظيفتهم قتل كل اعضاء المكوك.

5. لعبة Sea Battle 2 

افضل العاب اندرويد جماعية بدون نت 2021
العاب اندرويد جماعية بدون نت

هي لعبة كلاسيكية متعددة اللاعبين و لا تحتاج إلى الانترنت تعتبر من الألعاب المفضلة للجميع منذ طفولتهم حيث الملايين من الناس حول العالم يلعبون هذه اللعبة بقدرات جديدة وترسانة موسعة.

سيكون لديك سفن حربية وطائرات وغواصات وألغام ورادار تحت تصرفك و التي يستطيع الخصم تدميرها عن طريق تقدير موقع معدات الحرب الخاصة بك ، والمنتصر هو الذي سيدمر جميع أدوات القتال أولا، هيا فلتشن هجمات على ميدان خصمك باستخدامك  مختلف أنواع  الأسلحة المتوفرة لديك حتى تقوم بإغراق أسطول العدو البحري والفوز في المعركة.

هي من العاب اندرويد جماعية بدون نت حيث ستحارب لاعبين من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي أو يمكنك أنت وصديقك اللعب بالتناوب على هاتف محمول واحد بدون انترنيت، اللعبة لا تتوفر فقط على السفن ، بل ستجد فيها الغواصات والطائرات و غيرها من الأشياء المتنوعة قد لا تكون الرسومات رائعة بما يكفي ولكن بسبب شكلها الورقي ستجد اللعبة مثيرة للاهتمام. 

من افضل مميزات لعبة Sea Battle 2   :

  • استخدام بلوتوث والشبكة للتنافس مع الأصدقاء الآخرين دون الإنترنت.
  • كسب المعارك لكسب صفوف جديدة.
  • إحصائيات لكل لاعب في حالة النصر.
  • اختيار مستوى الصعوبة الأنسب ومحاولة لهزيمة AI (الذكاء الاصطناعي).

6. لعبة Ludo King

افضل العاب اندرويد جماعية بدون نت 2021
العاب اندرويد جماعية بدون نت

 الحديثة من أكثر الألعاب تحميلًا من على الإنترنت ويمكن تنزيلها على الهواتف الذكية والكمبيوتر و هي لعبة هندية الأصل و جد مشهورة  و تم اطلاقها على الهواتف المحمولة بشكل مجاني. 

يمكن اللعب عبر الانترنيت عن طريق لاعبين اثنان أو أربعة لاعبين كما يمكن اللعب ضد الكمبيوتر أو أي شخص حول العالم أو يمكن لعبها مع الأصدقاء بدون نت من خلال انشاء نقطة اتصال بعدد 2 الى 6 أشخاص معا اذ أنها من العاب اندرويد جماعية بدون نت الجميلة .

فكرة اللعبة هي أن كل لاعب يمتلك أربع رموز ويتحكم عليه من خلال الرموز إجراء الدورة بالكامل. ويبدأ اللعب برمي الزهر وصاحب أكبر رقم يبدأ ثم يليه من بعده وهكذا اذ يعتمد اللعب أيضًا على الأرقام التي يحصل عليها اللاعب من خلال رمي الزهر و يكون الفوز من نصيب اللاعب الذي يتخطى الدورات الأربعة قبل اللاعبين الآخرين.

هناك ثلاث أوضاع مسلية للعبة و هي:

  •  اللعب ضد الكمبيوتر .
  • لوضع العادي (التمرير واللعب)
  •  الوضع متعدد اللاعبين عبر الانترنت (اللعب مع لاعبين آخرين حول العالم)
  • الوضع الخاص متعدد اللاعبين (اللعب مع الأصدقاء في غرف خاصة)

مميزات لعبة ليدو Ludo King الحديثة للهواتف والكمبيوتر :

شاهد ايضا : افضل 15 العاب اندرويد لسنة 2021

7. لعبة Crossy Road

افضل العاب اندرويد جماعية بدون نت 2021
العاب اندرويد جماعية بدون نت

هي لعبة كلاسيكية و حماسية جدا و تعتبر واحدة من أفضل الألعاب في العالم حيث تضم أكثر من 200 مليون لاعب نشط. يمكن لعبها بشكل فردي أو جماعي سواء بدون نت أو باستخدامه (العاب اندرويد جماعية بدون نت).

فكرة اللعبة هي عبور العديد من الطرق كما يمكنك الى ما لا نهاية دون الحصول على قتل في العملية حيث يجب مساعدة الشخصية في عبور الطريق وتفادي الارتطام بالسيارات والشاحنات والقطارات أو الغرق في المياه أو هجوم الطائر عليك.

 اللعبة متاحة الآن مجاناً على متجر جوجل بلاي مع توفير عدد من الخدمات بشكل مدفوع داخلها.

8. لعبة Table Tennis Touch 

افضل العاب اندرويد جماعية بدون نت
العاب اندرويد جماعية بدون نت

لعبة Table Tennis Touch  (العاب اندرويد جماعية بدون نت) هي واحدة من أفضل الألعاب الرياضية و أكثرها إثارة للاهتمام في مجال التنس وهي مشابهة للعبة بينج بونج المشهورة حيث تشعرك بنفس الاثارة و يمكنك لعبها لوحدك أو مع الأصدقاء بدون نت.

تتميز اللعبة بتنوعها الكبير في محتوياتها وتحتوي على أكثر من 30 تصميم متنوعين لتختار منهم ما تحب و تتوفر على رسوميات متميزة جدا وتقنيات حركية مذهلة اضافة عن ذلك كله، فإن الضوابط التي تتوفر عليها مثالية من أجل الشاشات اللمسية.

هناك ثلاث أوضاع و صيغ مسلية للعبة و هي:

  • صيغة صناعة الاسم حيث تتنافس ضد منافسين ما يفتأ التغلب عليهم يزداد صعوبة.
  •   صيغة لاعب ضد لاعب، حيث تقوم باختبار مهاراتك ضد لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم.
  • وجود أيضا صيغة سريعة تمكنك من خوض مواجهات ضد الذكاء الاصطناعي.

و بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي حاولنا فيه جمع أحسن ألعاب جماعية بدون نت حيث أصبح لديك الآن مجموعة متكاملة و متنوعة من العاب اندرويد جماعية بدون نت لتلعبها مع أصدقائك مجانا بدون تضييعك للانترنت .

اترك تعليقاً