العابالهاتف

15 افضل العاب اندرويد في سنة 2021 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

افضل العاب اندرويد

لقد كنت انا وصديقي في احدى المرات، ونشأ بيننا حوار عن افضل العاب اندرويد في سنة 2021، واحتدم بيننا النقاش وكان حقيقة نقشا ممتعا، وقد اتفقنا على أشياء واختلفنا على أخرى، بينما اقترحت انا لائحة من العاب الاندرويد التي أرى انها هي الأفضل وكان لصديقي رأي اخر واقترح لائحة غير التي اقترحتها…

ربما قد تكون انت أيضا مما يطرحون هذا السؤال كثيرا، او ان احد اصدقاءك ناقشك فب الموضوع في احدى المرات، انه سؤال جميل ومنطقي أن نطرحه، أحيانا قد تجد نفسك بين الكثير من العاب المتوفرة ولا تعرف كيف ومتى تصنفها على الأخرى.

في هذه المقالة اخترنا افضل العاب مجانية ومنها اخرى مدفوعة في سنة 2021، ثق بي أن بعض الألعاب لم تكن تخطر على بالك حتى قرائتك هذا المقال.

Iـ افضل العاب اندرويد في سنة 2021 للسرعة والسباقات

اذن لنتعرف على هذه القائمة بدون إطالة في المقدمات:

1ـ Table Top Racing: World Tour

لعبة Table Top Racing: World Tour

Table Top Racing: World Tour” هي لعبة العاب السباق السيارات، ومن بين افضل العاب اندرويد يجعلك تقوم بسياقة السيارات الصغيرة عالية السرعة حول حلبات مصنوعة من أشياء منزلية ضخمة نسبيًا.

فكرة اللعبة بالنظر الى نوعها وحجمها جميلة جدا، واللعبة مثل نسل Micro Machines وMario Kart وتجد أنك في مواجهة خصوما مجنونين وعندين للغاية، عن طريق القيام ببعض المناورات الماكرة والأسلحة غير الرياضية، في اندفاعة قوية إلى خط النهاية.

على الرغم من وجود فرص لترقية سيارتك السريعة للمنافسة بشكل أفضل على حلبات السباق، الان انه لا يمكنك الشراء داخل التطبيق. بدلاً عن ذلك، فإن مهاراتك في السياقة بشكل اسرع هي التي ستجعلك تفوز وبالتالي الربح من السباق اعلاما مربعة – وينتهي بك الأمر مع المال الكافي لشراء سيارات جديدة من نوع أسرع.

جاءت اللعبة على رأس قائمة افضل العاب اندرويد في سنة 2021 للسرعة، لان اللعبة تأتي مع عناصر تحكم بسيطة وسهلة في الواجهة، ولكنها سريعة الاستجابة أيضا.

2- Pureya

لعبة Pureya

هل تتذكر Pureya WarioWare في GameBoy Advance ؟ هي تقريبا نفسها مع بعض الاختلافات البسيطة طبعا في الشكل يمكن قد تصنف اللعبة الأفضل العاب اندرويد على الاطلاق.

بالنسبة لمحبي لعبة Nintendo الكلاسيكية، قد يكون عدم وجود حالات فاشلة هنا مخيباً للآمال. ليس لدى بوريا نظام حياة، وبدلاً من ذلك تبني حلقة الإكراه حول القيام بعمل أفضل وفتح المزيد من الأشياء.

تاتي اللعبة في افضل قائمة العاب السباق السيارات قد تصنف اللعبة افضل العاب اندرويد في سنة 2021 في هذه القائمة، للمتعة التي تحققها اللعبة للمستخدم.

3- CarX Drift Racing

لعبة CarX Drift Racing

CarX Drift Racing هي تكملة افضل العاب السباق السيارات، تعد اللعبة اكثر واقعية على الهاتف المحمول. مع أكثر من 65 سيارة رياضية، مع امكانية لإلغاء القفل في وضع اللاعب الفردي، بالإضافة إلى امكانية ضبط خبارات سيارتك للحصول على أفضل أداء – ضبط المحرك وعلبة التروس وضغط التوربين وزاوية العجلة والمزيد من الإعدادات – من السهل أن تجد نفسك تغوص عدة ساعات للعب في هذه اللعبة.

 هذه ليست مجرد لعبة من العاب السباق السيارات فحسب، بل اكثر من ذلك، حيث يؤثر ضغط الإطارات هنا على فيزياء القيادة، ويختلف التحكم في سيارتك حسب السطح الذي تقودها عليه، من الثلج إلى الرمل والأسفلت …الخ، لذلك ستحتاج إلى الذكاء في التعامل مع قيادة السياة، وهي أيضا تحتوي على الكثير من التخصيصات عندما يتعلق الأمر بالضبط البصري أيضًا ، ويمكنك جعل سيارتك داخل اللعبة فريدة من نوعها عن طريق استبدال المرايا والمصدات والأضواء وإضافة الحافات وأطقم الهيكل.

 تحوي اللعبة على خاصية وضع اللاعبين المتعددين حيث يمكنك التنافس داخل اللعبة للوصول إلى المركز الأول في البطولات ، ويمكنك الانضمام إلى نوادي…. تحتوي اللعبة على العديد من المزايا الخرافية التي تجعلها على افضل قائمة العاب اندرويد، لكي نكون اكثر صراحة اللعبة ليست من العاب مجانية ولكن ربما لن تندم لاستعمالها.

لعبة Real Racing

4ـ لعبة Real Racing

قد تفاجئ انه اذا قمت بلعب لعبة السباق Real Racing بكميو الحامس الذي سوف تشعر به، واللعبة قد تصيبك بالجنون لانها ذات جودة عالية جدا ستجعلك تضن من انك في الوقع ولست في لعبة على الاندرويد، واللعبة مناسبة لجميع الاعمار حيث انها من بين العاب المحببة للاشخاص الذي لايحبون العاب الباتل رويال، وبها الكثير من السيارات التي يمكنك الاختيار منها السيارة التي ترغب بها وتخصصها على حسب رغبتك، وبعدها تبدأ في سباق جد حماسي جيدا، حقا هي من بين افضل العاب اندرويد في سنة 2021. لقج تم تحميل اللعبة أكثر من 200 مليون مرة حول العالم.

تحميل لعبة Real Racing من هنا:

IIـ افضل العاب اندرويد في سنة 2021 الاستراتجية

1- AnimA

لعبة Anima

اذا كنت من محبي لعبة Diablo II ، فهناك نسخة من اللعبة متوفرة للنظام التشغيل اندرويد، Android من أجلك . Anima  هي تدخل ضمن العاب اندرويد للحركة  RPG hack-n-slash تستحضر العديد من ذكريات لعبة Diablo،تتميز اللعبة بزاوية الكاميرا الكلاسيكية المتساوية القياس، وإعداد الخيال المظلم.

لقد بدأت اللعب في هذا الأسبوع فقط ولكنني مدمن جدا على اللعب في هذه اللعبة، بالنسبة لي تأتي لائحة أفضل العاب اندرويد، هذه لعبة مجانية مع معاملات بسيطة، اللعبة تبدو مثل لعبة Path of Exile، حيث لا، ويمكنك، المميز في اللعبة أنها تمكن من اللعب بشروطك الخاصة.

أنا من محبي العاب الاندرويد خاصة ARPG فبالتالي فان الرسوم الحركية وجمالية الصور المتحركة بالنسبة لي جد مهمة، وهذا تماما ما توفره اللعبة، من خلال هذه المزايا المتعددة، تستحق اللعبة المزيد من الاهتمام منك، وتستحق عناء التجريب.

2ـAtom

لعبة Atom

 Atom هي لعبة من العاب الاندرويد المخصصة تدخل ضمن لائحة العاب CRPG اللعبة سوف تذكرك بالكلاسيكيات الألعاب امثال Fallot و Fallot 2، للعبة قصة مثيرة جدا، حيث تدور احداثها في أراضي سوفياتية بعد نهاية العالم، وتنطلق اللعبة بأحداث القصة شيقة وذات مغزى من خلال أسئلة وحوار ممتازين، العبة بطيئة بعض الشيء ، لكنني وجدت أن هذا يعجبني أكثر من كونه عملًا مستمرًا. إن التباطؤ في التفكير في اختياراتك أمر جيد في كتابي.

المميز في اللعبة انه تتيح لك الحرية في بناء شخصيتك بالطريقة التي تختارها أنت، أي أن اللعب تحاول ما مكن دمج العاب تقمص الأدوار مع العاب المتعة والحرك، تستحق اللعبة التجريب لمدة معينة وان لم تعد تهتم بها فقط قم بإزالتها ولكنني متأكد أنك لن تتخلى عنها بهذه السهولة، خاصة إذا كنت قد أحببت الكلاسيكيات في التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين، فاللعبة سوف تلقى اهتمامك بكل تأكيد، تعتمد اللعبة عبى وقت تشغيل كبير قد يصل 60 ساعة مع الكثير من التنوع في البناء لجعل متابعة اللعب ممتعة حقا. القتال في اللعبة قائم على أساس الدور، ويتضمن بعض الاستراتيجيات الجيدة، تأتي بسعر ممتاز، ولكن هذا يعني وجود أمور تافهة أخرى للمزيد من المداخل تعتبر افضل العاب اندرويد في سنة 2021.

3ـ Battle Chasers: Night War

لعبة Battle Chasers

BattleChasers: NightWar هي لعبة تدخل ضمن خانة العاب JRPG حائزة على جوائز تقدم تجربة ممتازة من أكثر تجارب RPG المحمولة التي ستلعبها – ما يعني لا توجد عمليات شراء داخل اللعبة أو DLC مدفوع للقلق بشأنه. الحمد لله!.

كل شيء في هذه اللعبة متفانى فيه بشكل رهيب وكامل ، ويبدأ اللعب بعالم مليئ من الشخصيات الكبيرة والبطولية، وعالم ملئ بالمفاجأت تحتاج الى استكشافه، وتاتي اللعبة مع مفجاءات طول مدة اللعب.

القتال القائم على أدوار مستوحات من جميع الألعاب المفضلة التي قد تكون لعبتها من نوع JRPG، وهي متعة حقيقية بالنسبة لمشجع عادي مثلي، إلى جانب العالم الكبير ومترامي الأطراف لاستكشافه، الذي يعج بالأعداء المستهدفين لك، هناك وقت ممتع لخوض معارك تاريخية معهم، هناك امكانية ترقية أسلحة فريقك ودروعك و كسب مجوهراته سحرية. تعتبر لعبة تقمص الأدوار جيدة مثل قصتها وشخصياتها الملحمية، ونظرًا لأن هذه اللعبة تستند إلى رواية مصورة تحمل نفس الاسم، فإن اللعبة تمنح شخصيات مطورة بالكامل وقصة مثيرة مقنعة في الوقت ذات.

اللعبة حقا تستحق الكثير من الاهتام والتجربة وتاتي اللعبة من بين افضل العاب اندرويد في سنة 2021.

يركز سرد القصة على فتاة الصغيرة، اسمها جولي ، وهي فتاة تتولى مهمة البحث عن والدها المفقود منذ فترة طويلة، اسمه أراموس. لقد كان بطلاً قويا للقرية المحلية، والذي لم يعد أبدًا بعد الانطلاق منذ مدة في الخط الرمادي، وهو جدار من الضباب يكاد يكون منيعًا على الحدود مع وطنهم، والذي لم يعد منه شيء بمجرد دخوله هناك، ترك أراموس أب الفتاة وراءه مجموعة من القفازات السحرية، التي ترددت حولها شائعات لمنح مرتديها صلاحيات خارقة، الصعوبة أمام “جولي” هي تعلم ارتداء والعمل بهذه القفازات وكيفية استخدام قفاز والدها، وبينما تشرع في مغامرتها الملحمية عبر الخط الرمادي للكشف عن الحقيقة وراء مهمة والدها الذي تغيب عنها لمدة طويلة، تحس ان من خيال قصة اللعبة أن هناك الكثير من المفاجاءات مع هذه اللعبة الممتازة.

IIIـ افضل العاب اندرويد في سنة 2021 القتالية

1ـ لعبة Fnrtnite

لعبة فورتنايت

تعتبر لعبة Fortnite من بين أفضل واشهر العاب اندرويد لسنة 2021 التي تضم فئات عممرية مختلفة من الصغار والكبارن ومن بلدان مختلفة، خاصة الوطن العربي حيث نجد أن كل البلدان العربية مكتسحة لهذه اللعبة، ولكي تعرف مدى شهرة اللعبة وتتاكد من هذا بنفسك فقط قم التوجه نحو يوتيوب وابحث في محرك البحث عن كلمة Fortnite، وستجد الكثير من الفديوهات حول هذه اللعبة الجميلة، كما أنها استأثرت باعجاب الشباب المشهورين كما قلنا في الوطن العربي، حيث يقوم هاؤلاء الشباب باللعب بعذه اللعبة المدهشة، وقد تجد اشخاص كيبار في السن يلعبون هذه اللعبة حيث أنها يمكن أن تصنف من أفضل العاب اندرويد على الاطلاق.

قد يضل عدد الاشخاص الذين يلعبون Fortnite بشكل يومي االى مايصل الى ازيد من 200 مليون شخص حول العالم، وقد يرتفع العدد بمجرد نشر هذه المقالة، تعد اللعبة من بين العاب الاكشن والعاب الحركة، تلعب اللعبة بشكلل جماعي، حيث يمكنك ان تشارك فيها رفقة اصدقاءك المقربين، ولعب اللعبة بشكل حماسي بشكل مباشر أونلاين، وحيث أن اللعبة تلعب بشكل جناعي لما لا تقاتل مع اصدققاءك الاعداء المحتملين في اللعبة، وجمع أكبر قدر من الاسلحة والعتاد، لكي تضمن فوزك باللعبة بشكل سهل وبسيط، وتكون أنت الناجي الوحيد في اللعبة في النهاية.

منذ نشر لعبة فورتنايت خلال سنة 2017، الى اليوم فقد ربح الكثير من اللعبين أزيد من 25 مليون دولار اثر تمكنهم من احتلال المراكز الاولى في المسابقات التي تنظمها اللعبة على مستوى العالم، وخلال العام الماضيفقد فاز شاب بريطاني في المسابقة وربح مبلغ قدره مليون دولار وفقط أنه فاز هو الثاني فقط في اللعبة.

تحميل لعبة Fortnite : من هنا

2ـ افضل لعبة اندرويد pubg mobile:

لعبة بابجي

ببجي موبايل هي اختاصر ل (player unknowos battlegrounds) وتعتبر هذه اللعبة من بين افضل العاب اندرويد لسنة 2021، وهي لعبة يلعبها جميع الفئات العمرية، تعد أيضا ضمن احين الالعاب القتالية على الاطلاق، تعتمد بابجي على اللعب الجماعي حيث تتكون اللعبة من روم به الى مايصل الى 100 لاعب من كل مكان، تتقسم هذه الى مجموعات من اربع اشخاص، يتنافسون خلال ساحة كبيرة “خارطة”، بينما يقوم الافضل بجمع الاسلحة المتوفرة في الابنية المهجورة، والمساعات الطبية ويقوم بعدها بقتل الاعداء المحتملين، تعد اللعبة من بين العاب اندرويد الموجه للقتال الملكية، battle royale، والتي تجاوزت ازيد من 90 مليون تحميل فور وضعها في متجر جوجل بلاي، وفي مدة قصيرة جدا.

فكرة اللعبة تقوم، في البداية بينما ينزل اللاعب puby mobile من طائرة، في احد الجرز المهجورة تماما دون اي معدات أو اسلحة، وفور نزوله يحاول العمل على ايجاد الاسلحة المتوفرة، في اقرب مكان واقصر وقت، داخل الجزيرة لمواجهة الاعداء الاخرين، بشكل مباشر أون لاين، داخل مجموعة كبيرة من 100 شخص مقسمة على مجموعات فرعية من 4 لاعبين، ويمكنك تكوين فرق خاص بنفسك من الاصدقاء الذين لهمم نفس اللعبة، تم مباشرة قتل الاعداء الى أن تفوز في الاخير، تأكد أن اللعبة بها الكثير من الاشخاص الجيدين لقتلك فكن حذرا جدا جدا لكي لا يقوم احدهم بانهاء حلمك في الفوز، كما تتوفر اللعبة على امكانية التحدث مع اصدقاءك عبر الصوت من اجل تنظيم حملة القتل الخاصة بكم.

معلومة مفيدة حول اللعبة حيث انها تم حظرها من مجموعة من الدول العربية والاجنبية مثلا العراق و الاردن بسبب كونها لعبة تقوم على العنف والقتل، وتسبب الادمان للكثير من الاشخاص حيث انهم يصبحون مدمنين عليها بشكل كبير.

خلاصة القول تعد اللعبة بالنسبة لي من بين أفضل العاب اندرويد، ويمكنك تحميلها من الرابط اسفله:

تحميل لعبة pubg mobile

3ـ لعبة القتال Free Fire

لعبة فري فاير

لعبة فري فاير FREE FIRE هي لعبة قتال غنية عن التعريف حقا انها من بين افضل الالعاب للاندرويد خاصة في سنة 2021، تعتبر اللعبة نهجا تقريبا لبابجي موبيل Pubg mobile، وفكرة اللعبة انها تقوم على انك تنزل من الطائرة على جزيرة مهجورة تماما من السكان عليك البحث عن الاسلحة والمعدات، ثم عليك بعد ذلك القيام بالقتل ضمن مجوعات اما فردية او جماعية، وتتكون المجموعات من شخصين على الاقل أو اربعة اشخاص في روم كبيرة تضم 50 شخص أخر حقيقين، وعليك الصمود في المهمة الى حين الحصول على المركز الاول والقيام بقتل الاشخاص الذين لا ترغب في تواجهم معاك ان لم تقم انت بقتلهم سوف سقومون هم بقتلك، والشخص الذي يقتل اكبر عدد من الاشخاص وينجو حتى الاخير يفوز بعدة جوائز.

قد تحتاج الالعاب الاخرى الى الكثير من الموارد لتشتغل على جهاز الاندرويد الخاص بك، اما لعبة free fire، يمكنك تشغيلها على اية جهاز اندرويد خاص بك وحتى الضعيفة منها نظرا لانها تتوفر حجم اقل وبالتالي تحتل مساحة صغيرة في جهازك، قد لا تتعدى في الغالب 60 ميغا بايت، وتعتبر لعبة free fire من بين أفضل العاب اندرويد للاجهزة الضعيفة في سنة 2021,

ما يجعل افضل لعبة من الالعاب السابقة، الخاصة بالاندرويد، اما مدة لعبة free fire قد لا تتعدى 15 دقيقة على اقصى تقدير بينما تحتاج مثلا pubg mobilr الى 30 دقيقة على الاقل، قد وصل عدد اللعبين للعبة free fier الى ازيد من 500 مليون مستخدم حول العالم لحد تحرير هذا المقال والعدد في تصاعد كبير.

الجميل في لعبة فري فاير أنك تملك اسلحة منذ بداية اللعب لمواجهة الاعداء في حالة االنزول الاول بينما قد تقدر على ايجاد اسلحة أخرى بينما تتجول في المنازل المهجورة، وعليك اختيار الاسلحة بعناية كبيرة جدا حتى تكون الاقدرعلى النجاح في مواجهة اعدائك الاخرين، وايضا عليك البحث عن علب الطاقة من اجل زيادة داقتك كلما فقدتها، لكي تظل على قيد الحياة ولا تنهزم بسرعة وحتى تقدر على هزم الجميع وتكون انت الناجي الوحيد.

بينما قد تحصل على الكثير من المزايا الاخرى مثل الرقاصات التي تعد اجمل ما فب اللعبة وتقوم انت بذلك بعد الفوز بالاحتفال بالنصر بشكل اجمل و تستعرض أكثر عن قوتك، وحقا اللعبة قد تسبب لك الادمان وانا واثق من ذلك، تتفوق اللعبة عن pubg mobie كون اللعبة أكثر خفة وأيضا ذات تصوير جيد للشخصيات وتتلقى تحديثاث دورية، انها على رأس قائمة أفضل العاب اندرويد على الاطلاق.

تحميل لعبة free fire للاندرويد من هنا:

شاهد أيضا : أفضل العاب اوفلاين للاندرويد 2021

4- لعبة call of duty

لعبة كال أوف ديوتي

لعبة call of duty او “نداء الواجب” باللغة العربية من بين أفضل العاب اندرويد في سنة 2021، للعبة شهرة كبيرة خاصة في اواخر سنة 2020، اللعبة من الالعاب المجانية للاندرود بالكامل ولن تحتاج الى شراء اي شئ، تدعم اللعبة الاجهزة القوية وحتى الاجهزة الضعيفة والمتوسطة.

تدور احداث لعبة call of duty، خلال الحرب العالمية الثانية الا بعض النسخ المعدلة من اللعبة وخاصة الجديدة التي تدور احداثها في ازمنة جديدة، وقد تم طرح اول نسخة من اللعبة خلال سنة 2003، وكان التحديث الثوري للعبة سنة 2018 هي النسخة الاكثر شهرة من اللعبة، ازدادت شعبية اللعبة بعد هذا التحديث واصبحت من بين الالعاب الاكثر بحثا حتى 2021،

يمكنك لعب call of duty اما بشكل اوف لاين مع اشخاص افتراضيين في اللعبة both، أو يمكنك لعبها أون لاين مع اشخاص حقيقين، يمكنك التدرب لفترة في حالة اوف لاين ثم ببعدها الانتقال الى اللعب بشكل مباشر، من اشهر العاب اندرويد لسنة 2021 يمكنك لعبها مع اصدقائك.

تحميل لعبة call of duty للاندرويد من هنا:

5ـ dragon baal legends

لعبة درانجونبال ليجندس

قدم تم استحاء فكرة اللعبة dragon baal legends من السلسلة الشهيرة dragon baal الكرتونية، وتاتي اللعبة من بين أفضل العاب اندرويد على الاطلاق، يمكنك تجربتها انت ايضا في حالة لانها في الحقيقة لعبة تستحق التجريب، وقد عملها الكثير من الاشخاص الى ما يصل حوالي 15 مليون شخص حتى الساعة، واللعبة متاحة على متجر جوجل بلاي بالاضاافة الى هذا المتجر اللعبة متوفرة في الكثير من المتاجر الاخرى ولكن ننصح بتحميلها من متجر جوجل بلاي، لانه أكثر امنا من أي متجر اخر.

بعد أن تقوم بتحميل العبة تختار منها الشخصية التي تريد من الشخصيات التي توجد داخل اللعبة ثم بعدها تقوم بالتعديل على تلك الشخصية، وتختار الاسلحة ثم تختار اللعب مع اشخاص حقيقين من العالم، قد لا تحتاج اللعبة للشرح ولاسيما ان كنت على معرفة مسبقة بسلسلة dragon baal الكرتونية.

تحميل لعبة للاندرويد drango ball legends من هنا:

6ـ افضل لعبة اندرويد Rules of survival:

Rules of survival

Rules of Survival هي لعبة من بين افضل العاب اندرويد، اللعبة شبيهة بالعاب الباتل رويال التي شرحنها سابقا، حيث أن للعبة نفس النهج للالعاب السابقة، تسقط من الطائرة فوق احد الجزر النائية وثم من بعد ذلك تحاول البحث عن الاسلحة ومواجهة اعداءك بكل صرامة اون لاين ومحاولة التغلب عليهم وقتلهم، حتى تتمكن انت من النجاة في الاخير لتظفر بالفوز.

مع الوقت تبدا اللعبة في تقليص المساحة في التقلص وتقترب نحوك القوة المنغاطيسية ويجيب عليك اللهروب والابتعاد من هذه الاقوة المغناطسية حتى لا تقوم بقتلك، وهناك على الجزيرة الكثير من الشاحنات والسيارات التي تساعد في الهروب والابتعاد عن هذه القوة المغناطسية الخطرة.

بالاضافة الى هذا لعبة Rules of survival من بين الالعاب الاكثر بحثا على الانترنت خلال 2021 وافضلها على الاطلاق، وتعد اللعبة من بين أفضل العاب ادرويد جماعية حيث يمكنك لعبها من خلال الواي فاي، فهي حصلت على أزيد من 60 مليون تنصيب حتى كتابة هذه المراجعة، فقط هذه الاحصائيات للجوجل بلاي نهيك عن الكثير من المتاجر الاخرى، وهي لعبة اندرويد من الالعاب ننصح بتجربتها لانها تستحق ذلك.

رابط تحميل لعبة Rules of survival من هنا:

7ـ لعبة Legends Of Runeterra:

لعبة Legends Of Runeterra

Legends Of Runeterra هي لعبة رائعة كثيرا، لعبة لم تأخذ حقها من الشهرة، فاللعبىة مشابهة للافلام التي تدور احداتها حول الفضاء الخارجي، أو مسلسلات الانمي الشهيرة حول الكونغ فو وشاولين … الخ، يمكن ان اقول لك ان هذه اللعبة أفضل بكثير من تلك المسللات والافلام، حيث انها تضم اسلحة أكثر من جملية، مع االكثير من التاثيرات الخرافية التي لا يمكن وصفها الى حدود الساعة، لكن ادعوك الى تحميل اللعبة واكتافها بنفسك، فهناك الكثير من اجلك لاكتشافه.

اللعبة من بين افضل العاب اندرويد في سنة 2021، خارجة عن المألوف في الالعاب التي نراها بشكل يومي….

رابط تحميل لعبة Legends Of Runeterra من هنا:

8ـ لعبة Bladeslinger

لعبة Bladeslinger

لعبة Bladeslinger مخصصصة للهواتف الجديدة والقديمة، اللعبة من بين العاب اوف لاين الاكثر تحميلا حول العالم، فربما قد لا تكون لك الانترنت القوية في المنزل للاستفادة من الالعاب التي تحدثنا عنها في السابق، فهذه اللعبة هي مخصصة للاشخاص الذين يفضلون الالعاب بشكل اوف لاين.

لعبة Bladeslinger من بين افضل العاب اندرويد في سنة 2021، للعبة شهرة واسعة، تدور احداث اللعبة حول راعي بقر اسمه وليام والذي له درعا الية للقتال بالاضافة الى مسدس وسيف بين يديه.

بعد غياب لمدة يعود راعي البقر وليام لقريته ليجد انه قد تم غزوها ولا يعرف اي شئ عن من غزها فيحاول البحث عن شقيقه الذي ربما تكون لديه معلومات يفيده بها، وخلال هذه المدة يجب عليه مواجهة الكثير من الوحوش، وبعض الاشخاص الذيين قاموا بغزو قريته وهي لعبة أكشن واثارة موجودة حتى الان.

تحميل Bladeslinger من هنا:

9ـ لعبة Mortal Kombat x

لعبة Mortal Kombat x

قد نكون وصلتا اللى افضل لعبة من العاب اندرويد على الاطلاق، مع Mortal Kombat x سوف تقاتل بدون اسلحة فقط بيدك، طرحت العبة في السوق لاول مرة في سنة 2021، لكنها ما تزال تنافس بقوة على افضل العاب الاندرويد، تقوم قصة اللعبة على انك تقوم بمصارعة اعداك الاخرين بديك وبحركات قتالية، يجب عليك ان تتغلب عليهم، وكلما تقدمت في اللعبة كلما تمكنت من الحصول على شخصيات قتالية بميزات جديدة واكثر قوة واثارة من سابقتها.

تم تحميل اللعبة من قبل اكثر من 50 مليون شخص حول العالم في الوقت الحالي أي ان لها شعبية كبيرة.

تحميل لعبة Mortal Kombat x من هنا:

نكون عزيزي القارئ قد اجبناك عن السؤال الذي تم طرحه في المقدمة حول افضل العاب اندرويد في سنة 2021؟ قم بترك تعليق ان اردت المزيد من الشرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *