ألعاب

افضل عشر العاب اندرويد رهيبة وخطيرة

افضل عشر العاب اندرويد
افضل عشر العاب اندرويد

في عام 2018 أدمن الناس لعبة Pubg وفي عام 2019 أدمنوا لعبة Call of duty mobile  أما في عام فسنقدم اليوم نستعرض لكم أفضل عشر العاب اندرويد لعام  2021إذا كنت من عشاق ألعاب الاندرويد فلا تتردد في تصفحها لأنها سوف تبهرك. 2020 أدمنوا لعبة .Among Us

اليوم نستعرض لكم أفضل عشر العاب اندرويد لعام  2021إذا كنت من عشاق ألعاب الاندرويد فلا تتردد في تصفحها لأنها سوف تبهرك.

Cyberika-1

افضل عشر العاب اندرويد رهيبة وخطيرة
افضل عشر العاب اندرويد

البداية مع سايبيركا، هي أفضل عشر العاب اندرويد لعبة أكشن ومغامرة مع قصة عميقة تدور أحداثها في عالم̏ سايبر بانك̋ مع رسوميات رائعة تجذبك على تجربتها، في عالم مفتوح عليك انجاز المهام المطلوبة منك ومحاربة الأشرار والأعداء بالأسلحة العصرية القاتلة المتواجدة لديك كما يمكنك ركوب سيارتك الرياضية الصاروخية لتصل لهدفك بسرعة في ثوان بجانب المهمات والتحديات المطلوبة منك، عيش حياتك بالطريقة التي يمكنك أن تريدها داخل اللعبة: اذهب لصالة الرياضة و ابني جسم رياضي و استمتع في شراء أحدث صيحات الموضة من الملابس و اختيار مظهر البطل من بين العديد من قصات الشعر و الوجوه، كذلك لا تنس تطوير فنونك القتالية لأنك ستحتاجها في عالم يعج بالأشرار.

لكي تنجح في هذه اللعبة، يجب أن تستمر في جمع العناصر الخاصة بك في كل مرحلة من مراحل المهمة، التقليل من شن الحروب و القيام بها فقط عند الضرورة، مراقبة المكافآت المجانية و السعي في الحصول عليها و استخدام أقوى دليل لك في اللعبة و هو الخريطة.

اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات بداخلها لهاتفك الأندرويد.

Ronin The Last Samurai -2

افضل عشر العاب اندرويد رهيبة وخطيرة
افضل عشر العاب اندرويد

برسوميات فريدة من نوعها تحمل بصمة الفن الياباني ستدخل عالم السيموراي وتحارب كل الوحوش والأعداء من مختلف الأنواع لتكن المحارب الأسطوري لليابان. ابدأ مسيرتك واجمع كل الأسلحة التي تحتاجها، تعلم وطور مهارتك في المقاتلة بالسيف لتقضي على الخصوم في أقل وقت ممكن فهي أفضل عشر العاب اندرويد .

ستواجه أعداء مختلفين كالنينجا والزومي والمصارعين اليابانيين، كل خصم عليك مقاتلته بأسلوب خاص يناسبه. يجب أن تأخذ بعين الاعتبار بأن الوقت هو عامل مهم في هذه اللعبة و مع تقدمك في المستويات فانك ستتمكن من هذا العامل كلما زادت درجة الصعوبة.

ما يميز هذه اللعبة غير أنها لعبة حركية متميزة أنها مليئة بالمحتويات، الأسلحة، الأزياء و عدة مهارات تعطي الحماس أكثر لفتحها و تجربتها.

اللعبة متاحة بالمجان على أندرويد مع مشتريات داخلها وتعتبر من بين أفضل عشر العاب اندرويد

شاهد أيضا : افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية

Ninja Arashi- 3

افضل عشر العاب اندرويد رهيبة وخطيرة
افضل عشر العاب اندرويد

وعلى سيرة ألعاب الفنون القتالية لا بد من ذكر الجزء الثاني من نينجا أراشي.

في هذا الجزء ستلعب دور أراشي الذي هرب من السجن ويصارع الزمن لإنقاذ ابنه من الشرير دوسو، خلال طريقك ستصادف العديد من التحديات والعقبات التي تصعب عليك المأمورية، عليك مواجهتها كلها وتخطيها لتصل للمبتغى وتكن النهاية سعيدة. |

في هذه اللعبة هناك أعداء كثر و متنوعين عليك مواجهتهم حيث ستقوم بعدة مهام كالتجسس و التسلل و التخريب و اغتيال الهدف، مما سيجعلك مستمتعا و أنت تقوم بهزيمة هؤلاء الأعداء و تجاوز كل العوائق.

كلما تقدمت في المراحل كلما زادت الصعوبة واصطدمت بلحظات وتجارب غير متوقعة، حيث ان طريقة اللعب فيها ستسبب لك الإدمان و تجلب لك لحظات مثيرة في جميع مراحلها المشوقة.

اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها في جميع هواتف الاندرويد وتعتبر من بين أفضل عشر العاب اندرويد

مشتريات داخلها لهواتف الاندرويد.

Shadow Knight– 4

افضل عشر العاب اندرويد رهيبة وخطيرة
افضل عشر العاب اندرويد

هي لعبة شبيهة باللعبة السابقة ولكن مع رسميات أفضل وتفاصيل أكثر تساعد على الدخول في جو النينجا والغموض المطلوبين في اللعبة.

لعبة الحركة و الأكشن هذه تمكنك من الاستمتاع بجو الأكشن و عيشه بواقعية و أيضا تمكنك من عيش تجربة مثيرة لن تستغني عنها.

تدور أحداث اللعبة في عالم هرمونيا المعروف بالسلام حيث يعيش فيه البشر و الأرواح و الوحوش و العفاريت و الأقزام و الجان معا بهدوء، الى حين صعود قوى الظلام من الجحيم التي غزت العالم وحولت حياة كل كائن حي الى مأساة، وبصفتك ̏ شادو نايت ̋ عليك انقاذ العالم من هذه القوى الغامضة وإعادة الحياة الطبيعية للعالم. لكن أولا يجب عليك مقاتلة العديد من الأعداء الأشرار في الجحيم بمساعدة عدة شخصيات أخرى في اللعبة لكي يعم السلام من جديد في هذا العالم الغامض و الجميل.

هيا قم بالمغامرات و اكتشف أنواع التضاريس المعقدة في هذا العالم عن طريق التسلق و الجري و القفز، اجمع أفضل الأسلحة و المعدات و تجهز لدخول هذا العالم الخيالي المليء بالزومبي و الهياكل العظمية و العفاريت، قم بأكثر المعارك جنونا في هذه اللعبة و قاتل الوحوش وأنجز المهام المطلوبة وتحدى نفسك لتفز بالرهان.

اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها في جميع هواتف الاندرويد.وتعتبر من بين أفضل عشر العاب اندرويد

Score Hero- 5

افضل عشر العاب اندرويد رهيبة وخطيرة
افضل عشر العاب اندرويد

اللعبة التي تم تحميلها بكل فئات الهواتف واستمتع بلعبها الكبير والصغير عادت هذه السنة مع الإصدار الثاني مع رسوميات أحدث وأساليب لعب متقدمة، استمتعوا بتسجيل الأهداف بركلات وتقنيات سحرية تعكس موهبتك، اختر مظهر بطلك بنفسك و حقق النصر لتفز بأكبر عدد من الكؤوس.

الجديد في هذا الجزء هو أنه يمكنك اللعب مع أندية حقيقية مرخصة رسميا داخل بطولات حقيقية تعزز من تجربة اللعب الواقعي، بالإضافة الى أنماط لعب جديدة تجعلك مدمن على اللعبة.وتعتبر من بين أفضل عشر العاب اندرويد
كلما تمكنت من تسجيل أهداف أكثر في البطولة، كلما زادت نقاطك و يتم عرض ترتيبك على لوحة المتصدرين و مقارنته مع جميع مستخدمي اللعبة.

 يمكن تجربتها مجانا على اندرويد مع مشتريات بداخلها.

World War 2- 6

افضل عشر العاب اندرويد رهيبة وخطيرة
افضل عشر العاب اندرويد

هي لعبة اونلاين جماعية وتعتبر من بين أفضل عشر العاب اندرويدتعيد بك الزمن للوراء لتعيش تجربة الجنود المحاربين في الحرب العالمية الثانية برسوميات جيدة وأسلحة قديمة تعزز قصة اللعبة، بالإضافة الى اتاحة أنماط مختلفة يمكنك اللعب بها والانتقال من واحدة لأخرى لتجنب الشعور بالملل وذلك داخل خمس بيئات لعب متنوعة.

من الأشياء الجميلة في اللعبة أنها تمكنك من الانغماس في عالم المعارك القتالية بدون شعور و تأخذك الى ساحات قتال الحرب العالمية الثانية القديمة و عيشها بجميع تفاصيلها.  و يمكنك أيضا اختيار الدولة التي تريد أن تحارب بصفها، من بين الدول المشاركة في الحرب العالمية الثانية: أمريكا، اليابان، ألمانيا او الاتحاد السوفياتي. يمكنك أيضا فتح العديد من الأسلحة و تطويرها.

اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها لهواتف الاندرويد.

Shadow Fight Arena- 7

افضل عشر العاب اندرويد رهيبة وخطيرة
افضل عشر العاب اندرويد

هي لعبة قتال لاعب ضد لاعب بنفس فكرة الألعاب الكلاسيكية القديمة ك Taken ولكن برسوميات عالية، وتعتبر من بين أفضل عشر العاب اندرويد حديثة و واقعية ثلاثية الابعاد كافية أن تجعلك مدمن عليها مع أدوات تحكم سهلة التعلم و بسيطة و أبطال يحملون قوة و فنون قتالية مختلفة و متنوعة.

الجميل أنه يمكن اللعب جماعيا مع أصدقاءك عبر انشاء فريق من ثلاث أبطال و مقاتلة بعضكم البعض، و الذين يمكنك تحسين مستواهم و تطوير قدراتهم على طول اللعبة.

اذن للبدء في ساحة المعركة، يجب عليك اختيار ثلاثة محاربين ينتمون الى فصائل مختلفة و تكون اللعبة ضمن ثلاث جولات، و في كل جولة يجب مشاركة شخصية واحدة من الذين تم اختيارهم مسبقا حيث أن تسلسل اللاعبين مهم جدا في هذه اللعبة و ليس فقط اختيار المحاربين الأقوياء. كلما فزت بالمعارك، كلما كانت لديك القدرة على فتح العديد من الأسلحة و الدروع المختلفة.

اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها في جميع هواتف الاندرويد.

Magica.io -8

افضل عشر العاب اندرويد رهيبة وخطيرة
افضل عشر العاب اندرويد

للبقاء على قيد الحياة عليك القتال بكل قواك و القضاء على اللاعبين الآخرين لتكون بطل المعركة، وتعتبر من بين أفضل عشر العاب اندرويدطور مهارات بطلك في القتال و اجمع اكبر عدد من الأسلحة لتكون ذخيرتك جاهزة، اتبع خذه الخطوات و ستفوز دائما في هذه اللعبة.

هذه اللعبة تأتي برسوميات مكعبة على طريقة Mine craft مع العديد من الميزات الرائعة التي ستجعل منها لعبة المعركة الملكية المفضلة لديك، على سبيل المثال:

 يمكنك اللعب أونلاين و حتى أوف لاين مع اختيارات مختلفة و عديدة للأبطال كذلك توجد بيئات لعب مختلفة لتلعب بدون ملل. ستقاتل ضد لاعبين حقيقيين و تستمتع بمواقع مختلفة و أيضا أوضاع لعب متنوعة و بهذا سوف تربح العديد من المكافآت و الأسلحة الفريدة.

لتكون آخر لاعب صامد يجب عليك دائما فتح مستويات جديدة و القاء تعويذات مختلفة حيث أن هذه اللعبة تحتوي على أكثر من عشرين تعويذة لفتحها. وتعتبر من بين أفضل عشر العاب اندرويد اختر التعويذة الخارقة لتكون الفائز الذي يأخذ كل شيء.

اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها في جميع هواتف الاندرويد.

شاهد ايضا : تحميل العاب اندرويد 2021

Smash Legends– 9

افضل عشر العاب اندرويد رهيبة وخطيرة
افضل عشر العاب اندرويد

من السهل تعلم هذه اللعبة لكن من الصعب اتقانها فكرتها بسيطة لكن ممتعة، عليك الدخول في قتال لمدة ثلاث دقائق مع لاعبين حقيقيين من كل أنحاء العالم و الفائز هو من يقضي على خصمه في أقل مدة ممكنة، تشبه المعارك هنا ما تجده في لعبة Power Stone . يمكنك اللعب جماعيا مع أصدقائك و اكتساب مهارات و فنون مثالية جديدة لتطور مستواك في المعارك و لتستطيع الفوز أيا كان خصمك و في أي بيئة لعب من بين ذلك الموجودة في اللعبة.

في هذه اللعبة يجب الأخذ بعين الاعتبار المسافة التي سوف تزيح بها أعدائك عن ساحة المعركة بعد ضربهم و بأقل قدر ممكن من الجهد ليس فقط مستوى الضرر الذي سوف تلحقه بهم، و هنا سوف تكون الاستراتيجيات المستخدمة مع أصدقائك في الفريق لها دور كبير في اللعبة.

تتوفر لعبة الأكشن Smash Legends على رسوميات رائعة و تشكيلة مبهرة من الشخصيات أيضا، و التي يمكنك الحصول عليها و تطويرها كلما تقدمت في اللعبة وتعتبر من بين أفضل عشر العاب اندرويد

اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها في جميع هواتف الاندرويد.

Basketball Arena 10

افضل عشر العاب اندرويد رهيبة وخطيرة
افضل عشر العاب اندرويد

و أخيرا، بعد نجاح لعبة Head Ball و تحقيقها عدد تحميلات ضخم، عادت الشركة المطورة و أطلقت لعبة بنفس الخصائص و المميزات ولكن هذه المرة لكرة السلة بدلا من كرة القدم. تحدى أصدقائك أونلاين على من يحرز أكبر عدد من الأهداف خلال المدة الزمنية المحددة أو يمكنك اللعب مع لاعبين من مختلف بقاع العالم و ربح أكبر عدد من المباريات لتتصدر الدوري و تفوز بجوائز عديدة، مرر الكرة و سددها من أي مكان في الملعب و افعل كل ما يلزم لتسجيل نقاط أكثر من خصومك.

لعبة Basketball Arena هي لعبة مميزة حقا من حيث رسوماتها الثنائية الأبعاد، و احتوائها على العديد من الشخصيات التي تختلف قدراتها حسب كل شخصية، و طريقة اللعب الرائعة و المثيرة بها التي تجعل منك لاعب كرة سلة محترف من حيث الهجمات الخاصة بك التي تجعل الأمور أكثر تعقيدا لخصمك. للمزيد من المتعة في هذه اللعبة قم باللعب ضد أصدقائك و حافظ على طاقتك لمنع خصومك من الاستفادةوتعتبر من بين أفضل عشر العاب اندرويد

اللعبة متاحة بالمجان مع مشتريات داخلها في جميع هواتف الاندرويد.

كان هذا كل ما يخض موضوع افضل عشر العاب اندرويد رهيبة وخطيرة، أتمنى لكم الاستفادة، إلى اللقاء

اترك تعليقاً