ألعاب

افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية

افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية

في بعض الاوقات قد نحتاج الى العاب المتصفح اون لاين من اجل الاسترخاء واللعب مع الاصدقاء او الاحباب  قليلاً للتنفيس عن نفسك ونسيان هموم العمل وهموم الدنيا ومشاكلها و قد يكون التوجه الافضل الى اختيار العاب المتصفح اون لاين أمرًا يجدب محبي الالعاب وتمتيع نفسك من جل  ضغوط  الحياة وهمومها.

على عكس ألعاب الكمبيوتر التي تعرف انتشارا واسعا فنحن لا تَحتاج إلى اي حاسوب شخصي او كمبيوتر مخصص للألعاب الدي يكلف مجموعة كبيرة من الدولارات لتشغيل أَلعاب المتصفح التي توازي اقوى الالعاب و علاوة على ذلك ، لا نحتاج إلى جهاز حاسوب قوي وعالي الجودة والمواصفات للحصول على نفس الجودة ونفس القوة، حيث يمكن تشغيل جل أَلعاب المتصفح اما عن طريق  الانتَرنت مباشرة من  أي متصفح على حاسوبك او هاتفك مثل  اوبرا ميني او قوقل كروم وغيرهم بدون اي تحميل او تثبيت  لعبة ولا تتطلب منك اي دفع فهي  مجانية.

فكل ما قد تَحتاج في عملية  التثبيت هو بعض من المكونات  وبعض التطبيقات ابتي سوف نعرضها بتفاصيل مع طريقة التثبيت عبر الانتَرنت.

 اما إذا كنت من محبي اللعب عن طريق أَلعاب المتصفح مجانا اللاين  فهناك قائمة كبيرة سوف نعرضها مع احترام الرغبات و والاختيارات المتاحة لك على سبيل الحصر.

ومع هدا كله ، لا يزال الامر في غاية الصعوبة في اختيار افضَل الالعاب متصفح حيث يمثل تحديًا كبيرا ولهذا الاسباب اخترنا لك عزيزي بعض افضل و أشهر و  العاب المتصفح أون لاين  في سنة 2021

إليك افضل 10 العاب للمتصفح 

  1. Slither.io
  2. DarkOrbit Reloaded
  3. The Wiki Game
  4. Doom
  5. Metal War Online
  6. BrowserQuest
  7. Linerider
  8. Geoguessr
  9. Tequila Zombies 3
  10. Pocket Tanks

1. لعبة slither.io

افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية
افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية

Slither.io من بين افضل الالعاب التي كنت احبها من الماضي خاصة اد كنت  كنت من محبي الالعاب الماضي وتدكر لعبة الثعبان في هواتف نوكيا التي غزت العام في دالك الوقت فستفهم بسرعة هذه اللُّعبة .

 اما في ما يخص طريقة اللعب فانت تمثل شخصية  الثعبان ، وما عليك سوى أن تأكل النقاط  المتوهجة بالألوان، وأن تنمو لفترة من الزمن وان تقوم  بتطويل الثعبان وتهرب من الأعداء  الدين يريدون ان يأكلوك ويمكنك أيضا تفعل خاصية تغير جلد الثعبان.

2.  لعبة  DarkOrbitCombat Reloaded

افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية

هل انت من عشاق العاب وتبحث عن لعبة مليئة بتشويق ؟ 

فما عليك عزيزي سوى ان تجرب هده لعبة و أن تكون اختيارك الأول.

فأنت تعتبر فيها هو  القائد لهده السفينة وتقوم  بتوجيه جل  تحديات كبيرة خلال رحلتك الكواكب في الفضاء و يمكن ايضا  اختيار دورك  حسب رغبتك الخاصة. ومن الاجدر كذالك  ، ان تعلم ان اللعبة تحتوي على خاصية متعددة لمجموعة من  اللاعبين حتى تتمكن من اللعب بأريحية  مع جل  أصدقائك اون لاين او افلين.

3. لعبة  The Wiki Game

افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية

موقع ويكيبيديا ليست فقط  وجهة لاكتساب المعلومات و المعرفة حول الحالم من خلال مواضيع مختلفة ومتنوعة فيمكن أيضًا ان تلعب على موقع ويكيبيديا

نقدم لكم لعبو Wiki الغنية عن التعريف فهي لعبة شيقة تعرب فيها من موقع ويكيبيديا لعبة متنوعة وجميلة حول موضوع ما فما عليك سوى أن تنتقل عبر  روابط  للوصول إلى الموقع  الخاصة بالعبة فما عليك سوى لعب والاستمتاع خاصة ادا كنت من عشاق ألعاب الكلمات الصعبة وألعاب الألغاز ، فستحبها بالتأكيد .

شاهد ايضا: افضل 10 مواقع العاب بدون تحميل

4.  لعبة  Doom 

افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية
العاب المتصفح اون لاين

Doom  لعبة لا تَحتاج إلى ان نعرف بها  فهي لعبة إطلاق نار كلاسيكية مشهورة على الصعيد الوطني تم إصدارها قبل 25 عامًا من الان يمكنك لعبها من خلال متصفحك الخاص لكنك ستحتاج بتأكيد  إلى تمكينك من  مشغل الفلاش للعب هذه اللُّعبة على حاسوبك الخاص و إذا كنت تحب ألعاب الفيديو الكلاسيكية فهدا هو الموقع الدي انصحك به ، فهي من اعز الالعاب ان لم اقل من بين  أَفضل ألعاب المتصفح قوقل كروم التي يمكن لعبها في وقت الفراغ او وقت المتعة.

5. لعبة Metal War Online 

افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية
العاب المتصفح اون لاين

Metal War Online تعد من بين افضل العاب المتصفح الغنية عن التعريف والتي يعشقها جل اللاعبين على الانترنت حيث توفر لهم امكانية اللعب بشكل جماعي او فردي حسب اختيارك و تتطلب اللُّعبة من اللاعبين شرطا واحد الا وهو أن يتسابقوا ويقاتلوا الخصوم  حتى النصر او الهزيمة و هناك أربعة أنواع مختلفة من التكتيكات التي توفرها لتا اللعبة يمكن الاختيار من بينها حسب رغبتك الخاصة. إذا كنت من عشاق مثل هذا الالعاب  فستعشقها من اول لعب بالتأكيد.

6.  لعبة BrowserQuest

افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية
العاب المتصفح اون لاين

ادا قمت بدخول الى إلى عالم المغامرة واللعب من خلال هده اللعبة فستصبح مدمنا عليها لجمالها واتقانها من طرف الشركة المصنعة المتخصصة في العاب  اونلاين فهي لعبة جد متميزة على منافسيها و مليئة بالمرح والتشويق و تلعب فيها كشخصية موجودة لاستكشاف الاعداء ونقاط ضعفهم على أرض مجهولة ونهب كنوزها لزيادة في رصيدك الخاص.

 تحتوي اللُّعبة على مجموعة من العناصر التي تحكم بسهولة وتعتبر جد سهلة من ناحية الاستخدام و التحرك ويمكنك أيضًا استخدام الماوس لضرب والقتل و لتحريك الشخصية إلى أي مكان تريده.

7. لعبة Linerider 

افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية

Linerider هي من افضل الالعاب بنسبة لي لما تتميز به من  محاكاة على الانترنت يمكن لعبها بفضل  مجموعة من المتصفحات و تَحتاج إلى تطبيق جل المهارات التي تعلمتها في العابك السابقة فهي تجمع  مهاراتك اللاحقة والسابقة فنجد ايضا ان  هذه اللُّعبة توفر طريق رسم مسار اللعبين و تعتبر بلا شك من بين  احسن ألعاب الفلاش التي يمكن لعبها لتنشيط ذاكرتك بعد يوم حافل بالعمل والتوتر مع هموم

8. لعبة Geoguessr

افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية

لعبة لاكتشاف  الأماكن الشهيرة والمتميزة حول العالم بطريقة ممتعة وجميلة فقط من خلال الجلوس أمام جهاز حاسوبك الخاص.

 Geoguessr هي لعبة التي تعد الافضل من في العاب متصفح اون لاين لأنها لا تَحتاج إلى كثير من الدكاء لاكتشاف مجموعة من الأماكن المشهورة حول  العالم و تستخدم هده اللعبة خاصية الرؤية ثلاثية الأبعاد من خلال شبه عشوائية او حسب اختيارك الخاص و هي لِعبة متميزة ومشوقة  تسبب الإدمان  من كثرة روعتها و صعوبتها في ان واحد  يمكن لعبها في متصفحك مثل قوقل كروم.

شاهد ايضا:  تحميل العاب أندرويد بدون نت  خفيفة للكمبيوتر

9. لعبة  Tequila Zombies 3

افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية
العاب المتصفح اون لاين

إذا كنت من عشاق  لِعبة زامبي فانت في المكان المناسب حيث تعد هده اللعبة  مليئة بالإثارة والتشويق،

 Tequila Zombies 3   لعبة غنية عن التعريف التي يجب أن يلعبها الصغير والكبير دون الحاجة لتحميل او التثبيت فقط يمكن لعبها من خلال المتصفح. فهي  من أكثر الأَلعاب الواقعية والجميلة على الإنترنت خاصة تحصل على اهتمام  الشباب وتعد افضل الالعاب من هدا النوع.

يمكنك لعبها اما بالمجان او بدفع قليل من المال ، فأنت  تقوم بشراء الاسلحة للعب للركل حمير الزومبي و وقتلهم بطريقة سهلة عندما تضغط على فارة بالماوس وتحرك الشخصية فيطلق الرصاص لتخلص من اعداك من الزومي .

10. لعبة Pokemon Showdown 

افضل 10 العاب المتصفح اون لاين المجانية
العاب المتصفح اون لاين

عشاق البكيمون في الطفولة وفي الكبر ، لن نخيب آمالكم فلعبة

 Pokemon Showdown من بين العاب متصفح مسلية تعود بك الى الزمن الجميل و تحاكي لِعبة بوكي مون الشهيرة دون تحميل او تثبيت أي ملف على حاسوبك الخاص وتمكنك من  لعبها عبر المتصفح مثل قوقل كروم وقد تم انتاجها من قبل الشركة العملاقة التي صنعة رسوم متحرك بيكومون وتم  إنشاؤها يدويا من قبل فريق متخصص.

خلاصة القول

عرضنا لك عزيزي افضل العاب متصفح يمكن لك تجربتها ولن تندم عليها ابدا حيث تم اختيار هده الالعاب وتجربتها من قبل متخصصين في مجال الالعاب وصناعة الالعاب وادا واجهة اي مشكلة فما عليك سوى كتابة تعليق الدي سيقوم فريق متخصص بإجابة بأقصى سرعة والسلام عليكم ورحمة الله.

اترك تعليقاً