برامجالكمبيوتر

افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021

افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر
افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر

نقدم لكم افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021 لأننا نصادف في حياتنا ومناسبتنا  الكثير من اللحظات  المتميزة  والتي نريد ان نحفظها لنريها الى اصدقائنا وأطفالنا عند الكبر فهو يحول مجموعة من  الصور المتراكمة في هاتفك وحاسوبك ويحولها الى فيديو مع اغاني يمكن مشاركتها في منصات التواصل الاجتماعي او مشاركتها مع اصدقائك كما يمكن ايضا الاحتفاظ بها  .

هنا نجد مجموعة من البرامج  التي تصنع الفيديو من الصور وتجمعها وتعطي مجموعة من الاغاني التي نفضلها وكدالك  يساعدك في  تجميع صور المناسبة في البوم واحد تدخل اليه كلما اشتقت الى تلك اللحظات السعيدة التي مرا عليها زمن طويل  داخل مقطع فيديو موحد تستطيع تعديله وقت ما شاءت وحذف بعض الصور واضافة صور جديدة لمقطع الفيديو، فبعد ان تشاهد هدا الفيديو منظم وانيق سيعجبك ويعجب كل من شاركت معه هدا الصور خاصة ان كان شريك حياتك عن طريق وضع فيديو مفاجئة له اما في عيد ميلاد او عيد زواج.

لهذا سوف نعرض لك عزيزي المتابع افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021 فقط تابع معي، البرنامج الاول

برنامج PhotoStage Maker

افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر

نقترح عزيزي افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021 فهوتطبيق  مجاني وفي غاية السهولة  PhotoStage Maker 2021  وتستطيع من خلاله  بكل سهولة ان تدمج الصور وتحولها الى فيديو بدون  الحاجة الى خبرة كبيرة او  برامج الكمبيوتر المدفوعة والغالية التي ستكلفك كثير من الدولارات  ،حيث من خلال هدا البرنامج   الرائع  والمتوفر على الرابط الدي سوف اتركه لك يقوم ولا  بتجميع كل  من الصور التي تريدها  داخل مقطع فيديو واحد مع ميزة  التعديل  التلقائي او ليدوي على كل صورة على حدى  ،بالإضافة إلي الكثير من المميزات  الاخرى المدهشة  مثل الكتابة على الصور وتركيب المقاطع الصوتية واضافتها  على الفيديو وتعديل فيه مع توفره على خاصية قص الفيديو  لتُنتج فيديو متكامل و رائع في النهاية حسب اختيارك.    

مميزات برنامج PhotoStage Maker

  • يتوفر  التطبيق على  بمجموعة متنوعة  من المزايا وخيارات التعديل الرائعة حيث سنكتشفها من خلال هذه الفقرات على افضل  مميزات التطبيق :
  • تطبيق PhotoStage Maker متوفر بشكل مدفوع ومجاني مع كل مميزاته  كما لا يتوفر على أي خيارات أو او ميزات  مدفوعة .
  • البرنامج في غاية السهولة  ومع واجهة انيقة وبسيطة سهلة الاستخدام تناسب المحترفين وكدا المبتدئين وحتا الناس التي لا تفهم كثيرا في الانترنيت  .
  • يكنك استعمال التطبيق في إنشاء افضل الفيديوهات باستخدام الصور ومجموعة من الأغاني .
  • يوفر لك العديد من المميزات من  تعديل  الصور وتعديل الفيديو  قبل استعملها ونشرها .
  • يمكنك ايضا من دمج مجموعة من  الصور والفيديوهات بشكل انيق  ورائع .
  • التطبيق يوفر ميزة الكتابة على الفيديوهات او الصورة بطريقة جيدة واحترافية  كما يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية  .
  • يعطيك امكانية تصميم مجموعة من الفيديوهات كما  يحتوي على عدد كبير من الصور التي يمكنك استعمالها كخلفية تعطي  جمالية  رائع للصور .
  • إمكانية إضافة صوري وكدا  صوتي على  الفيديو او تعليق على فيديو بصوتي الشخصي  لتتمكن من انتلج  فيديو خرافي  .
  • يوفر البرنامج مجموعة كبيرة من الادوات  البصرية الاحترافية مثل تقنية 3d  والتي يمكنك استعمالها  بشكل مجاني للغاية .
  • إمكانية دمج الفيديوهات مع بعضها بصرعة واحترافية  .
  • البرنامج ليس كبير بل هو صغير وخفيف  على أجهزة الكمبيوتر الخاص بك  ويمكنك تحميله  بسهولة واستخدامه باحترافية دون ان يجعل حاسوبك تقيلا مثل بعض التطبيقات  فمن مميزاته انه يعمل على جميع الأجهزة الضعيفة والمتوسطة. .
  • يدعم لتطبيق جميع إصدارات الويندوز مثل ويندوز 10 وويندوز 7 وويندوز 6 .
  • يدعم البرنامج الحواسيب الضعيفة مثل  32 بت 64 بت .
  • يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الادوات والخيرات التي ستستعملها للحفض  حيث توفر لك امكانية  حفظ الفيديو على أي موقع مثل فسبوك او تطبيق للتخزين   أو يمكنك نشره على موقع اليوتيوب والربح منه او استعماله للأصحاب القنوات  وغيرها من خيارات التي ستكتشفها بنفسك   .
  • تستطيع تحميل تطبيق دمج الفيديو من الصور والأغاني التي تحبها او الاغاني التي يوفرها لك التطبيق التي سوف نشرحها في  الفقرة التالية .

تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر

ان كنت تبحث عن تطبيق مجاني تستطيع من خلاله تعديل ودمج  صورك الخاصة او حتى تعديل فيدو لقناتك على ليوتيوب ليصبح  فيديو متميز ومحترف  لعرضه في الكثير من الاوقات اما بحضور عائلتك او اصدقائك، يمكنك تحميل افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021

  1. في البداية يجيب عليك تحميل التطبيق  PhotoStage Maker تحميل برنامج دمج الصور  على حاسوبك الشخصي من خلال الرابط   .
  2. بعد تحميل التطبيق قم برفعه على حاسوبك  عن طريق الضغط على رابط  التحميل ثم قم بالضغط على خانة  Next .
  3. بعد ضغط خانة next   قم بانتظار بعض الوقت  حتي يتم التحميل  التطبيق على حاسوبيك  الخاص في دقائق قليلة
  4. بعد تحميل التطبيق دمج  الفيديو وتعديل  الصور والأغاني بصوتك   وكدالك سنتعرف ايضا خلال هده  الفقرة التالية على طريقة استعمال التطبيق بالاحترافية  .

برنامج عمل فيديو من الصور مع أغنية

بعد اكتمال التحميل التطبيق لدمج الصور وتحويلها الى  الفيديو محترف  من الصور والأغاني اما على  حاسوبك ويضأ هناك خدمة  استخدامه ودمجه على شكل كثير من الفيديوهات  لك عن طريق الخطوات البسيطة التالية  :

  • أولا في البداية  قم بالضغط على زر  Add Media ثم انتقل الى  خيار تحميل الصور  التي تريد رفعها  في  فيديو المحترف  ثم اضغط على زر Open  ليتم  دمجها في الفيديو .
  • بعد ذلك يجب ان تقوم بتحديد الصور التي تريدها على شكل فيديو من خلال مجموعة من  الصور وقم بنسخها  من  مسار وقم بلصق  الفيديو  .
  • تستطيع ان  تعدل  صور كثير وتدمجها دون ان يقع اي خطا في البرنامج  سواء من حيث الكتابة او دمج الصوتي .
  • يقوم التطبيق بضبط  عدد من الصور وترتيبهم  حسب تاريخ كل واحدة وتستطيع الآن إضافة مقطع صوتي لك او لاحدهم في  الفيديو عن طريق الضغط على خاصية  Add Audio ثم اختيار ملفك الصوتي  واضغط على خاصية  Open .
  • بعدها سيتم  ضبط الفيديو بالكامل بشكل فوري وتشاهد  الصور ومقطع الصوت الدي اضفته يشتغل على فيديو  قبل حفضه على جهازك او حاسوبك الشخصي  .
  • لحفظ المقطع الفيديو على حاسوبك الشخصي  قم بالضغط على خاصية تصدير أو  واختر مكان الحفظ على ملف جديد. وهده الميزات لن تجدها في اي تطبيق لدى يحتل الصدارة في افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021

برنامج  Bolide Slideshow 

افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر

 يعد من احسن برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021     بخاصية الصور والفيديو واضافة الأغاني للحاسوب الشخصي :كما يعد هذا البرنامج لصنع فيديو جديد من الصور  وتحويله الى اغاني  للكمبيوتر ومن المميز ايضا في   سهولة الاستخدام فلا يحتاج الى خطوات بسيطة  البسيطة  تستطيع الحصول على فيديو احترافي  ومميز، كل ما تحتاجه هو  تحميل التطبيق واختيار قائمة الصور  التي تريد ادرجها في الفيديو وترتيبها  بواسطة هذا لتطبيق الرائع كما يمكنك ايضا اضافة مجموعة من الموسيقى والالحان  أو اغانيك المفضلة وسط فيديو  ودمجها  مع صورك  لتحصل على الفيديو متناسق وجميل بك  بالإضافة إلى أنه يمكن ان تحفظ الفيديو على حاسوبك الشخصي الشيء الدي جعله ياد  لقب افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021

من البرامج المتميزة في صنع  الصور والاغاني للحاسوب الشخصي  بالعديد من المزايا التي سوف نذكرها بتفصيل  حيث يمكنك للبرنامج من ربط الصور وجعلها على شكل  ملفات الفيديو وتقطيعها و الكتابة عليها وتغير خلفياتها و يمكن ايضا  عمل عرض مجموعة  شرائح من ملفات الصور المتنوعة لذلك يساعد تطبيق Bolide  على توفر هده الخاصية لأغراض متنوعة مثل تقديم فكرة جديدة أو شرح على فيديو وارفاق الفيديو جديد بمجموعة من الصور و يعد التطبيق مفيد للغاية وذو فوائد متنوعة سواء لغرض نشره على مواقع التواصل او جمع  صورك الخاصة والشخصية أو لغرض الذكرى  العمل والدراسة.

 مميزات برنامج دمج الصور مع الاغاني لصنع فيديو للكمبيوتر:

  • يدمج   مجموعة من  الصور و تحويلها الى فيديو مرفوق بالأغاني للكمبيوتر
  • برنامج مدفوع ومتوفر وسهل التحميل .
  • متوافق مع التطبيقات التي تقرا الفيديو ومتوفق مع  انظمه الويندوز المختلفة.       
  • يقوم البرنامج بترتيب الصور و إعداد فيديو من الاول الى نهاية  عن طريق تنظيم مختلف الصور وإضافة الخلفيات المتنوعة .
  • يحتوي البرنامج على العديد من الاغاني  .
  • يتميز بسهولة الاستعمال وسرعة الأداء وجودة الفيديو

كيفية عمل برنامج Bolide Slideshow لصنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر:

لا يحتاج التطبيق الى دكاء او تجربة كبيرة في مجال تعديل الصور فهو ليس  معقدة فهو برنامج بسيط جدا وسهل  حيث يمكن للمحترف أو الانسان الغير متخصص  استخدامه بسهولة دون عراقيل او صعوبات  تذكر. ويتلخص استعمال التطبيق  في خطوات بسيطة للغاية.

تحتاج أولاً الى تنزيل  التطبيق  وتثبيته على حاسوبك  الشخصي  الخاص بك، وعند فتح التطبيق قم اولا بإضافة مجموعة من الصور التي تريدها في الفيديو، او يمكنك اختيار مجموعة من التأثيرات التي توجد بتطبيق  التي تريدها من ضمن مجموعة من الصور ومتنوعة داخل تطبيق   Bolide   الخاص بتعديل او صنع  فيديو من الصور والأغاني للحاسوب الشخصي  كما يمكن إضافة مجموعة من الاغاني  لملف على الفيديو ثم وفي النهاية لا يمكن ان ننسى خاصية  حفظ الفيديو الجديد بمختلف  الصياغات التي  تريدها وهدا جعله يتميز كتطبيق  افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021

وهكذا تكون قد وصلت الى شكل النهائي  للفيديو الخرافي  يضمن مجموعة من صورك  المفضلة وذلك على شكل  خطوات سهلة  لا تتعدى الاربع  خطوات في غاية البساطة التامة ، فبعد تجربة تطبيق  Bolide Slideshow لصنع فيديو اعتبره شخصيا افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021 من صور للحاسوب  ستتأكد من كلامي عند استعمال  البرنامج المثالي لصنع الصور والموسيقى وحتى الفيديو وميزات اخرى  رائعة  تتسم  بالوضوح  كما يمكن حفظ الملف وتعديله في وقت لاحق  بأي صيغة تريدها من mp4 او mp3  فعلا هدا التطبيق  رائع و يستحق التجربة فهو يعد افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021

تحميل برنامج Bolide Slideshow لعمل فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر

كما دكرت سالفا هناك الكثير من التطبيقات  الأخرى التي يتم العمل بها  من قبل المبتدئين في هدا المجال وحتى المحترفين  ولكن أنا شخصياً أبحث عن أسهل والبساطة دون تعقيدات وبسرعة وأفضل وسيلة يمكنني ان اقترحها عليك  افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021  اد يعد من بين أسهل التطبيقات واسهل  من تطبيق PhotoStage   للمعقد الدي يحتاج منك خبرة كبيرة في مجال التعامل مع الصور دات جودة كبيرة  كما توفر لك خاصية  التعديل على مقاطع الفيديو  وتحرير النصوص عليها وعمل الفيديوهات القصيرة ونشرها ومشاركتها من خلال وتساب او عن طريق الربح منها على منصة اليوتيوب 

 وسنزيد المقالة افادة من خلال التعرف سوياً على طريقة  تحميله وتفعيل  هذا التطبيق  واستخدامه من البداية إلى ان يجهز الفيديو ويتم رفعه  فقط تابعوا معي .

شاهد ايضا : تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة للكمبيوتر

تحميل افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021 مجانا

سنبدأ في اول خطوة  لتحميل  هذا التطبيق  على جهاز الحاسوب الشخصي او من خلال الموقع الرسمي للبرنامج. في الحقيقة أصدقائي الأمر بالكامل لن يأخذ  منك اي من وقتك او يعطلك  على الإطلاق والسر في هدا كله  هذا هو أن حجم  هذا التطبيق  صغير ولا يحتاج الى  الكثير من العمليات والخطوات  حتى يتم تحميله  على حاسوبك الشخصي  وسوف تلاحظ هدا بنفسك  بمجرد ان تبدا في تثيبت  في عملية الدخول الى الموقع الرسمي من  خلال تحميل برنامج Bolide Slideshow ستظهر لك في  الواجهة الرئيسية للموقع  كما هو في  الصورة تحت  بعد ذلك قم بالضغط على علامة  Download Now.

افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر

بعد الضغط لن تنتظر  عزيزي القارئ اي يوقت  فسيكون قد تمكنت من القيام بتنزيل  وتحميل  التطبيب و عمل فيديو من الصور الخاصة ، مع اغنية على شكل فيديو  على جهاز حاسوبك الخاص، ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية تانية في  تثبيت التطبيق على حاسوبك الخاص  وبعد ذلك يمكنك   الاستخدام وسوف تلاحظ  الفرق الكبير بينه وبين التطبيقات التي كنت تستعملها قبل اكتشاف هدا   .

شرح برنامج افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021

في الواقع عزيزي القارئ لم اضع في  الحسبان  القيام بعملية شرح لطريقة  تثبيت هذا التطبيق  بسبب وضوحها وسهولة الخطوات التي سوف  فإذا كنت تعتقد بانك ستواجه  بعد القيام بعملية التحميل التطبيق مجموعة من الادوات والخطوات قبل   فتح الملف   فأنت جد  مخطئ تماماً فالأمر جد بسيط  ولا يحتاج منك الكثير من الجهد او التفكير على الإطلاق فبمجرد الدخول وشروع  من عملية التحميل وفتح التطبيق ستظهر لك الصفحة الاولى  كما هو بهده  الصورة بالضبط وتقوم بالضغط على  next  .

  وعلى الفور ستشاهد البدء في عملية  تشغيل تطبيق  PhotoStage على حاسوبك الخاص ويمكنك ايضا الشروع في  البدء في استعمال التطبيق  عبر خطوات في غاية السهولة  أو بمعنى اخر  تثبيت التطبيق. وفي الواقع  هذا أكثر ما أعجبني في التطبيق  سهولة الاستخدام  التي يتوفر عليها كان من  الاجدر أن تكون  هناك سهولة في عملية التنزيل  وهذا ما حصلنا عليه من خلال  افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021

كيفية استخدام برنامج PhotoStage

إن عملية الاستخدام من  الأمور الجد البسيطة  التي يمكنك القيام بها وحدك دون تدخل اي شخص معك  فقط كل ما عليك القيام  هو رفع  الصورة التي تريد اضافتها على  فيديو والجمع بين مختلف الصور على شكل البوم وتحميله على التطبيق ليقوم التطبيق بالعمل الباقي حتى يخرج لنا فيديو رائع متناسق ورائع في المشاهدة فعدا التطبيق من بين افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021

في النهاية  عزيزي المتابع  أنه لا يوجد افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021 الى هدين التطبيقين الدي دركتهما لك من خلال مسيرة طويلة وبحث عميق في هدا المجال والدي تحثنا عنه  معكم في هدا المقال  وقد ركزنا على شعار الاحترافية مع سهولة الاستخدام والتحميل والتشغيل على الحاسوب الشخصي  لدى قدمنا  افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنيه للكمبيوتر في 2021   نتمنى عزيزي ان نكون عند حسن ضنك ونحن ايضا سعداء بنشر كل ما هو جديد ومشاركته معكم.

اترك تعليقاً