الحمايةالهاتفتويتر

تخطي رقم الهاتف في تويتر 2021

تخطي رقم الهاتف في تويتر

تخطي رقم الهاتف في تويتر 2021
تخطي رقم الهاتف في تويتر

هل هناك طريقة لتخطي رقم الهاتف في تويتر؟ كيف يمكن لي تخطي رقم الهاتف في تويتر ؟ ما هي الوسيلة المضمونة لتخطي رقم الهاتف في تويتر ؟

يعتبر موقع تويتر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للمستخدمين المسجلين على الموقع نشر التغريدات وإبداء الإعجاب بها وإعادة تغريدها، كما يمكنهم متابعة حسابات الأشخاص الأخرين، ولكن يمكن للمستخدمين غير المسجلين قراءتها فقط.

1. طريقة انشاء حساب مع تخطي رقم الهاتف في تويتر

في هذه الفقرة سنتعرف على كيفية انشاء حساب في تطبيق تويتر دون الحاجة لإدخال رقم هاتفك عن طريق الخطوات التالية :

  1. قم بفتح المتصفح سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك المحمول ثم توجه للموقع الإلكتروني الخاص بتويتر أو قم بتحميل تطبيق تويتر على الهاتف المحمول من متجر التطبيقات.
  2. عند الدخول لموقع تويتر اضغط على خيار التسجيل ثم أدخل اسم المستخدم الذي تريده
  3. هنا في هذه الخطوة يمكنك تخطي ادخال رقم الهاتف في تويتر من خلال اختيار عبارة ” استخدام البريد الالكتروني بدلا من ذلك ” في هذه الخطوة ستقوم بإدخال بريدك الالكتروني و تكمل خطوات التسجيل بالطريقة المعتادة

باتباع هذه الخطوات ستكون قد تمكنت من انشاء حساب لك مع تخطي رقم الهاتف في تويترو باستعمالك فقط لبريدك الالكتروني. 

شاهد ايضا  : تحميل افضل برنامج اصلاح كمبيوتر 2021

2. طريقة تجاوز التحقق من رقم هاتف تويتر

تخطي رقم الهاتف في تويتر 2021
تخطي رقم الهاتف في تويتر

نجد الكثير من المواقع في وقتنا الحالي تطلب منك رقمك الهاتفي عند التسجيل بها ولا يتم تفعيل الحساب الا بعد وصول رسالة الى هاتفك من الموقع لتفعيل حسابك مما قد يضر في خصوصيتك خصوصا ان كان الموقع الذي تريد تفعيل حسابك عليه غير معروف و عندها يسقط رقمك في أيدي غير آمنة و تصبح معرض للاختراق.

في هذه الفقرة سنذكر لكم الحالات التي ستحتاجون فيها لرقم الهاتف في تطبيق تويتر و الخطوات التي يجب عليكم اتباعها في كل حالة ( سواء عند انشاء حساب جديد أو عند تحديث التطبيق أو احتياجك لتغيير رقم الهاتف )

في حالة كان حسابك تويتر مفعلا و لكن تم تحديث التطبيق و بالتالي طلبوا منك ربط الحساب برقم الهاتف، يمكنك تتبع هذه الخطوات لحل هذه المشكلة :

  1. قم بالدخول إلى حساب تويتر الخاص بك عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر.
  2. ثم قم بالدخول إلى الدعم و عندها سوف يتم تحويلك من صفحة الدعم إلى المساعدة.
  3. قم بالضغط على ” كل الموضوعات “
  4. سوف يتم تحويلك إلى صفحة جديدة حتى تقم بكتابة المشكلة التي واجهتها بالتفصيل في هذه الصفحة.
  5. قم بتحديد نوع جهازك سواء كان أندرويد أو أيفون.
  6. ثم قم بالضغط على اختيار ” أن الحساب تم إيقافه لطلب ربطه برقم الهاتف ولكن بلدي لا يدعم ذلك “.
  7. ثم اكتب البيانات المطلوبة وهي الاسم والبريد الإلكتروني وغيرها من البيانات الأخرى مع ترك المكان المخصص بالهاتف 
  8. قم بالضغط على تأكيد ثم إرسال.
  9. عندها سوف تظهر أمامك رسالة تفيد أنه سوف يتم دراسة هذه الرسالة التي قمت بكتابتها.
  10. من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك يمكنك أن تتابع الرد وإذا لم تتلقى أي جواب قم باختيار لا تزال المشكلة مستمرة.
  11. عند مرور عدة ساعات أو يوم سوف تتلقى رسالة تفيد بعدم إغلاق حسابك.
  12. في حالة احتجت لتغيير أو إضافة رقم الهاتف عند التحديث اتبع الخطوات التالية :

 إذا قمت بالتسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني وأردت إضافة رقم الهاتف، أو إذا كنت تريد تغيير رقم الهاتف بعد ما قمت بالتسجيل، فيمكنك ذلك باتباع الخطوات التالية :

  1. انقر على صورة الملف الشخصي من خلال التطبيق، أو على خيار المزيد من خلال المتصفح، ثم انقر على خيار الإعدادات والخصوصيّة و بعدها على خيار الخصوصيّة والأمان
  2. من المتصفح، انقر على معلومات الحساب ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك ، انقر على رقم الهاتف ثم قم بتحديث رقم الهاتف
  3. أما من التطبيق، انقر على حساب ، انقر على رقم الهاتف ثم اختر تحديث رقم الهاتف  ، أدخل كلمة المرور الخاصة بك، ثم أدخل رقم الهاتف الجديد.
  4. إدخال رمز التأكيد حيث سيصلك الرمز من خلال رسالة نصية على رقم الهاتف الجديد.
  5. في حالة أنك قمت بإنشاء حساب تويتر و لكنك لا تريد ادخال البريد الإلكتروني أو حتى رقم هاتفك يمكنك تتبع هذه الخطوات لحل هذه المشكلة :

في هذه الحالة نجد الكثير من المواقع التي تقدم مجموعة من الأرقام الوهمية على الانترنيت، هذه المواقع تمكنكم من تخطي رقم الهاتف في تويتر بشكل مجاني تماما و بخطوات بسيطة فقط عليكم تتبع الشرح في السطور القادمة للتعرف على هذه المواقع و طريقة استخدامها.

3. موقع تلقي الرسائل القصيرة الآن Receive SMS Now

تخطي رقم الهاتف في تويتر 2021
تخطي رقم الهاتف في تويتر

هذا الموقع يمكنك من الحصول على رقم مزيف مؤقت حتى تتمكن من تخطي رقم الهاتف في تويتر بشكل مجاني حيث يعتبر من أشهر المواقع التي تقوم بإعطاء أرقام وهمية، حيث ستجد لائحة من 22 رقما مختلفا ومن عدة دول يمكنك ان تختار احداها وتفعل حسابك و يتم هذا عن طريق الخطوات التالية :

  1. قم بفتح المتصفح سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك المحمول ثم توجه للموقع الإلكتروني لموقع Receive SMS Now من جوجل
  2. قم بالتمرير لأسفل و ستجد الكثير من الأرقام الوهمية
  3. عند ايجادك لبعض الأرقام المكتوب بجانبها Open فهذا يعني أن الرقم يمكن استعماله أما إذا وجدته بدون كلمات فهذا يعني أنه مستخدم حاليا من قبل شخص ما  
  4. اذن عليك أن تختار رقم من الأرقام الجديدة و اضغط عليها
  5. عندها سوف تدخل الرقم الذي اخترته في خانة الاختيار على تويتر
  6. بالنسبة لرمز التحقق فستجده على الموقع في المربع الذي يوجد أسفل رقم الهاتف الذي اخترته
  7. قم بنسخ رمز التحقق و الصقه  على صفحة تويتر
  8. و الآن يمكنك الدخول الى حسابك بكل سهولة و تخطي رقم الهاتف في تويتر الحقيقي عند التحقق منه

ملاحظة مهمة : يجب تغيير الرقم أو حذفه بعد تجاوز عملية التحقق من رقم الهاتف اذ أنه كما ذكرنا هذه الأرقام وهمية و يمكن لأي شخص أن يستخدمها و بالتالي ستعرض حسابك على تويتر للاختراق اذا لم تزل الرقم بعد الانتهاء منه، و أيضا اذا لم يعمل معك الرقم الذي اخترته فهذا يعني أنه استخدم في حساب تويتر آخر أو تم استخدامه في نفس الوقت الذي تستخدمه فيه و بالتالي يجب عليك اختيار رقم آخر.

4. موقع HS3X

تخطي رقم الهاتف في تويتر 2021
تخطي رقم الهاتف في تويتر

هذا الموقع يقدم لك 10 ارقام هاتفية لتلقي رسائل التفعيل اضافة الى ان الأرقام يتم تحديثها بشكل شهري واضافة ارقام جديدة و يوفر 10 أرقام جديدة بشكل يومي لتتمكن من تفعيل حسابك و تخطي رقم الهاتف في تويتر و يتم ذلك عن طريق الخطوات التالية :

  1. قم بفتح المتصفح سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك المحمول ثم توجه للموقع الإلكتروني لموقع HS3X من جوجل
  2. عند فتح الموقع ستجد الكثير من الأرقام الوهمية المتاحة لك، اختر الرقم الذي تريد و أدخله في خانة الاختيار المخصصة في تويتر حتى يرسل لك رقم التحقق
  3. بعدها سترجع الى صفحة الموقع و تقم بالضغط على عبارة قراءة الرسائل القصيرة بجوار الرقم الذي اخترته
  4. قم بنسخ رمز التحقق و لصقه في صفحة التطبيق تويتر عندها ستتمكن من تفعيل حسابك بكل سهولة و تخطي رقم الهاتف

ملاحظة مهمة : في حالة عدم تلقيك الرسالة التي تحتوي على رقم الهاتف قم باختيار رقم آخر و لا تنسى أنه يجب تغيير الرقم أو حذفه بعد تجاوز عملية التحقق من رقم الهاتف اذ أنه كما ذكرنا هذه الأرقام وهمية و يمكن لأي شخص أن يستخدمها.

5. موقع تلقي الرسائل القصيرة الآن Receive SMS Online

تخطي رقم الهاتف في تويتر 2021
تخطي رقم الهاتف في تويتر

يعتبر هذا الموقع أيضا من بين المواقع التي تقدم أرقام وهمية بهدف تخطي رقم الهاتف في تويتر،اذ يمكنك من الحصول على أرقام كندية أمريكية بريطانية و غيرهامن الأرقام الوهمية الأخرىو تتم طريقة استخدام موقع Receive SMS Online عن طريق الخطوات التالية :

  1. قم بفتح المتصفح سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك المحمول ثم توجه للموقع الإلكتروني لموقع Receive SMS Online من جوجل
  2. عند فتح الموقع ستجد الكثير من الأرقام الوهمية المتاحة لك، اختر الرقم الذي تريده و أدخله في خانة الاختيار المخصصة في تويتر حتى يرسل لك رمز التفعيل
  3. عندها يجب عليك الدخول مجددا إلى الموقع و ستجد فيه رسالة تحتوي على رمز التفعيل قم بنسخه ثم لصقه على صفحة تويتر.
  4. و بهذه الطريقة تكون قد تخطيت ادخال رقم الهاتف الخاص بك على تويتر و تفعيل حسابك بطريقة سلسة، و في حالة عدم اشتغال الرقم الذي اختره قم باختيار رقم جديد من الأرقام المتوفرة  لديك و كرر نفس العملية.

6. موقع Free Online Phone Receive SMS Online

هذا الموقع أيضا يعطيك فرصة تخطي رقم الهاتف في تويتر أو أي تطبيق تريده، اذ يوفر لك الكثير من الأرقام الأوروبية لجميع البلدان بشكل مجاني.

طريقة استخدامه هي مثل خطوات الموقع السابق ستدخل على الموقع  و تختر خانة قراءة الرسالة ثم سيظهر لك الرقم انسخه و قم بلصقه في الخانة المطلوبة لتتوصل بكود تفعيل الحساب.

و بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بموضوع تخطي رقم الهاتف في تويتر نتمنى أن يكون قد نال اعجابكم و استفدتم من المعلومات التي وفرناها لكم.

اترك تعليقاً