الغاز

حل لغز اخي من ابي وولدي من بطني و زوجي على سنة الله و رسوله

حل لغز اخي من ابي وولدي من بطني و زوجي على سنه الله و رسوله
حل لغز اخي من ابي وولدي من بطني و زوجي على سنه الله و رسوله

لازال هناك بحث مستمرعن إجابة و حل لغز اخي من ابي وولدي من بطني و زوجي على سنه الله و رسوله، بعد تداوله على عدة مواقع و تطبيقات، و هو من ضمن الألغاز التي تختبر و تقيس ذكاء الفرد و معرفته و قدرته على التفكير القوي، و بما أن معظم من شاهدوا أو سمعوا اللغز وجدوا صعوبة في حل اللغز و تفكيك عناصره المترابطة مع بعضها البعض، فإننا سنقدم الحل الصحيح للغز بطريقة وواضحة و سهلة مع تعليل و تفسير الإجابة لكي يقتنع المتابع الكريم و يتأكد من تلك الإجابة على أنها صحيحة . ننتقل الان لمعرفة الحل .

شاهد أيضا : حل لغز اي صلاة واي ركعة مع ذكر السبب

حل لغز اخي من ابي وولدي من بطني و زوجي على سنه الله و رسوله

أولا لابد من طرح اللغز بشكل كامل لمعرفة كل معطياته و عناصره، و بعد ذلك مباشرة سنقدم الحل، يقول اللغز أن هناك امرأة كانت تبكي على قبر فسألوها لماذا تبكي، فأجابت إنه اخي من ابي وولدي من بطني و زوجي على سنه الله و رسوله. المطلوب هو معرفة من هم الأشخاص الثلاثة التي تنطبق عليهم هذه الصفات بحسب اللغز .

إجابة اللغز هي كالتالي :

  • يضم القبر ثلاثة أشخاص. أخيها و ابنها ثم زوجها .
  • الأخ هو إبراهيم عليه السلام حينما قال للنمرود ” إنها أختي هاجر” و يقصد سيدنا إبراهيم أنها أخته في الإسلام
  • ولدها التي قامت بإنجابه من بطنها و ليس ولد الجيران
  • الشخص الثالث هو زوجها الميت وهو زوجها الشرعي في الدين على سنة الله و رسوله

إذن تم حل اللغز و تم التعرف على الأخ و الابن و الزوج، كما رأينا أن الأخ هو سيدنا إبراهيم و الولد هو ابنها من بطنها، و الزوج هو زوجها الحقيقي الشرعي على سنة الله و رسوله.

لقد كا لغزا صعبا محيرا، لأن تركيبة اللغز و مكوناته غامضة و معقدة، لذلك يمكن اعتباره من أصعب الألغاز المنتشرة و المتداولة عربيا، وهو ما يفسر البحث الكثير عن حل لغز اخي من ابي وولدي من بطني و زوجي على سنه الله و رسوله. إن لم تستطيع حل اللغز قبل اكتشافه عبر موقعنا فيعتبر الأمر عاديا لأن معظم من قاموا بالاطلاع عليه بغرض الإجابة عنه لم يتمكنوا من حله.

في ختام موضوعنا وجب التذكير أننا قمنا بعرض حل لغز اخي من ابي وولدي من بطني و زوجي على سنه الله و رسوله مع تعليل و تفسير الإجابة، نتمنى الاستفادة من اللغز و من الألغاز بشكل عام التي يعرضها موقعنا التي لها دور كبير في تنشيط الذاكرة و الدماغ التدريب على القيام بعملية العصف الذهني، مستمرين في حل الألغاز الصعبة المحيرة المتداولة في المجتمع العربي، لذلك نضرب لكم موعدا جديدا لحل لغز محير جديد. إلى اللقاء

اترك تعليقاً