الغاز

سبب القتل موجود في الصورة

سبب القتل موجود في الصورة

سبب القتل موجود في الصورة هو من الألغاز المحيرة بعد انتشاره في مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي و الذي وجد البعض صعوبة في معرفة ما سبب قتل الفتاة الموجودة في الصورة، بحيث أن أغلب من اطلعوا على اللغز وجدوا صعوبة في تحليل الصورة و العناصر التي يمكنكهم أن تبرز لهم سبب قتل الزوج لزوجته. و هو ما جعله ينتقلون إلى محرك البحث جوجل للبحث عن جواب و حل اللغز. لذلك سنقوم الان بتحليل الصورة و سنتعرف معا بشكل بسيط و تحليل مركز على سبب القتل

لغز سبب القتل موجود في الصورة كامل

سبب القتل موجود في الصورة
سبب القتل موجود في الصورة

هذه الصورة التي الموجودة في الأعلى هي سبب قتل أحد الأزواج لزوجته بعدما قام بالتقاطها في البيت، لنقرأ مجددا ماذا يقول اللغز مثل ما هو منتشر في مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحليل الصورة و المعطيات الخاصة بها لمعرفة سبب القتل ، اللغز يقول :

كان رجل خارج البيت و عند رجوعه للبيت وجد زوجته تقوم بتحضير و إعداد الخبز فقام بالتقاط صورة لها لجعلها ذكرى، و بعد ذلك خرج الزوج صوب محل البقالة لاشتراء مستلزمات و احتياجات ضرورية للبيت، و عند وصل عند البقال، بدأ البقال بالكلام و أخبر الرجل أن نساء هذا الزمان لا يقمن بتحضير الخبز و تحضيره في البيت و يعتمدن على شرائه جاهز من محلات البقال، الزوج أراد أن يتباهى بزوجته و ينفي كلام البقال و أن يفتخر بكونها تعد و تحضر الخبز، كيف لا وهو قبل مجيئه عند البقال شاهدها تقوم بطهي الخبز على الفرن، فقام الزوج لتأكيد كلامه على عرض الصورة التي التقطها لزوجته لكي يعلم البقال أن زوجته مختلفة عن باقي الزوجات.

و حينما أمعن النظر البقال جيدا و حذق إلى الصورة بشكل جيد و مركز لاحظ أن الخبز التي كانت تقوم بتحضيره زوجة الرجل قديم لعدة أسباب، أولا بسبب عدم وجود إلا جمرة واحدة في موقدة النار و هي غير كافية لإشعال نار لطهي الخبز، ثانيا أن هناك فقط خبزة واحدة، أخذ الزوج كلام البقال على محمل الجد و بدأ يحذق في الصورة لعله يجد أشياء أخرى، والمفاجأة الكبرى أنه وجد أن زوجته لا تلبس سروال، أيضا أن هناك سروال أخر مجهول ساقط في الأرض بجانبها . فغضب الزوج ورجع مسرعا إلى البيت و على الفورقام بقتل الزوجة . فما السبب الموجود في الصورة الذي جعل الزوج يقتل زوجته ؟

حل و إجابة لغز سبب القتل موجود في الصورة

الإجابة الكاملة و القصة الصحيحة على سبب قتل الزوج لزوجته هي أن الزوجة كان يتواجد معها رجل اخر داخل البيت، و حينما عاد الزوج إلى البيت تظاهرت أنها منشغلة بإعداد و طهي الخبز بشكل سريع، و الزوج التقط للزوجة صورة تذكارية و خرج من البيت على الفور لجلب احتياجات الفطور و مستلزمات البيت، و حينما وصل عند محل البقالة أخبره البقال أن نساء هذا الزمان أصبحن يقمن بشراء الخبز الجاهز بدل إعداده و تحضيره و طهيه في البيت و يقدمن خبز الأمس في الإفطار لأزواجهم. رد عليه الرجل أن لديه حظ حسن لأن زوجته لا تقوم بهذا الفعل.

و عندما نظر البقال للصورة فاكتشف أن الخبز الموجود في تلك الصورة قديم للبارحة و دليله في ذلك هو أنه لا توجد إلا خبزة واحدة كما لا يوجد الجمر في موقد النار، أخذ الزوج الصورة من يد البقال و تمعن فيها جيدا بتركيز فاكتشف أشياء أخرى خطيرة وهي لا يوجد سروال داخلي لزوجته تلبسه، و هناك سروال مجهول ساقط على جنبها في الأرض.

رجع الزوج للبيت بخطوات متسارعة فاكتشف أن خروج رجل و فراره من البيت، فتوجه نحو داخل بيته فأصبح يرى أن زوجته أصبحت مرتدية لباسا داخليا. فقام بالضغط عليها للاعتراف بجريمة الخيانة فاعترفت بذلك فكان هذا هو سبب القتل الذي كان موجود بالصورة . لكن لتلخيص القصة يمكن أن نستخلص سبب القتل في هذه العناصر :

سبب القتل موجود في الصورة
سبب القتل موجود في الصورة
  1. لا توجد سوى خبزة واحدة للطهي
  2. لا وجود للجمر داخل موقد النار
  3. زوجة الرجل لا تلبس و لا ترتدي سروال داخلي
  4. وجود سروال مجهول ساقط على الأرض وهو دليل على وجود شخص اخر معها

تعتبر هذه العناصر كلها أدلة و حجج و براهين على أن الزوجة كانت تخون زوجها و عندما رجع حاولت القيام بالخداع و الزوج لم يكن ليكتشف ذلك لولا الصورة التي التقطها على سبيل الصدفة و على سبيل الذكرى، و الفضل الكبير يعود للبقال الذي كما يقال فتح أعين الزوج من أجل تحليل الصورة. و لما دقق و أمعن النظر جيدا في الصورة كشف أمر الخيانة فقتلها عند عودته إلى البيت .

شاهد أيضا : ما هو الشيء الذي يوصلك من بيتك إلى عملك دون أن يتحرك

أهمية حل لغز سبب القتل موجود في الصورة

سبب القتل موجود في الصورة
سبب القتل موجود في الصورة

لغز سبب القتل موجود في الصورة صراحة من بين الألغاز الجميلة الممتعة المشوقة، لأنه لغز ليس كباقي الألغاز التقلدية التي تكون مكونة من 5 حروف و الإجابة تكون بفهم المعنى المراد فهمه و من تم الإجابة، بل هو لغز مركب يستدعي تجميع الأحداث و تفكيك العناصر و فهم القصة، و حتى إن لم تستطع الإجابة عندما سماعك للإجابة المتسلسلة ستستمتع حقا بذلك .

و للأسف هناك القليل من هذه الألغاز. لأن الألغاز التقليدية هي المنتشرة بكثرة، وهو انتشار متفهم بحكم أن الألغاز التقليدية تكون سهلة و تكون في متناول الجميع حتى الأطفالو لا تستغرق وقتا طويل، على عكس هذه الألغاز الممتعة مثل لغز سبب القتل موجود في الصورة الذي سيكون لغزا معقدا و صعبا على الصغار و سيستغرق وقت في فهم الأحداث و البحث الإجابة

و من مميزات رؤية اللغز و محاولة حله أيضا هو فتحه ظاهرة سلبية على المجتمعات وهي الخيانة الزوجية المنبوذة و الممنوعة دينيا و أخلاقيا و ثم قانونيا، و الأكيد أنك تأثرت مع الزوج لأنه تعرض للخيانة التي لا يتمنى أحد أن تحصل له، لكننا تأثرنا أيضا بوفاة الزوجة لأنها في الأخير إنسان و الزوج قام بحل مشكل و جريمة بجريمة أخرى.

هذا كان تحليلنا المتواضع من الجانب الأخر للغز لجعله ليس مناسبة فقط للاستمتاع و التسلية بل مناسبة للتوعية أيضا إن كان بالفعل اللغز يعالج قضايا اجتماعية .

زوارنا الأعزاء عشاق الألغاز و التحديات العقلية الفكرية وصلنا لنهاية هذا اللغز الذي يبحث عن حل سبب القتل موجود في الصورة، بعد اطلاعك على سطور المقال أكون متأكد أنك تعرفت على القصة و حل اللغز الذي حاولنا تبسيطه للزائر الكريم خاصة أنه لغز كان مستحوذ لفترة مواقع التواصل الاجتماعي، وهو إن كان لغز ترفيهي فهو يفتح جانب سلبي من الخيانة المنبوذة دينيا و أخلاقيا و قانونيا . نتمنى الاستفادة للكل. شاركنا برأيك في الأسفل. إلى اللقاء .

اترك تعليقاً