الجمالالعناية بالشعر

كريم غارنييه بالعسل للوجه وأفضل نوع كريم ليلي من غارنييه

منتجات غارنييه للبشرة والشعر ممتازة ولديها تأثير قوي وفعال خاصة المستخدمة للبشرة الجافة مثل كريم غارنييه بالعسل للوجه المخصص للبشرة الجافة، ولكنه يناسب البشرة العادية، وهذا الكريم لديه العديد من الفوائد التي جعلت الجميع يرغب في الحصول عليه كما أن تأثيره يظهر من أول استخدام، وهو غني بمواد طبيعية لذا فإنه آمن ولا يوجد أي قلق بشأن تأثيراته الجانبية، لهذا نتناول خلال مقال اليوم كريم غارنييه بالعسل للوجه وهو كريم نهاري لهذا سنعرض لحضراتكم أفضل كريم ليلي من غارنييه للبشرة الجافة.

كريم غارنييه بالعسل للوجه

Garnier Honey Flower Botanical Day Cream هذا الكريم مخصص لترطيب البشرة الجافة وشديدة الجفاف وهو للترطيب النهاري، وهو يحتوي على مكونات طبيعية نباتية بنسبة 96% وأهمها مستخلص زهرة العسل لهذا أطلق عليه هذا الاسم؛ حيث أن خصائص زهرة العسل المغذية والمرطبة للبشرة تغلب على خصائص الكريم.

وهذا الكريم المرطب النهاري بخلاصة زهرة العسل يحتوي على مضادات أكسدة طبيعية وظيفتها حماية البشرة من أي عوامل تلف أو جفاف قد تؤثر عليها، لهذا من يمتلك بشرة جافة ويرغب في ترطيبها بعمق وانتعاشها ونضارتها والمحافظة على شبابها يفضل أن يستخدم Garnier Honey Flower Botanical Day Cream.

كريم غارنييه الليلي والنهاري

هذا الكريم يطلق علي أنه كريم نهاري ولكن يمكن استخدامه ليلا ونهارا لترطيب البشرة الجافة، كما أن سعره يصل إلى 6.04 دولار أمريكي، وهو سعر مناسب جدا بالنسبة لإمكانيات هذا الكريم، كما أنه آمن تماما ونال إعجاب المستخدمين، كما أنه لا يعمل على انسداد المسام.

اقرأ أيضا: سعر تونر غارنييه الوردي.. تحضير تونر طبيعي في المنزل للبشرة الجافة والحساسة

كريم غارنييه بالعسل للوجه وأفضل نوع كريم ليلي من غارنييه
كريم غارنييه بالعسل

أفضل كريم ليلي من غارنييه

هناك أكثر من نوع كريم ليلي من غارنييه ولكن Soothing 3-in-1 Face Moisturizer with Rose Water لديه العديد من المميزات التي جعلت الأنظار تلتف حوله، ومن أهم مميزاته:

  • المكون الرئيسي به هو ماء الورد وهو غني بعدد من الفيتامينات والمعادن التي تجدد خلايا البشرة وتدعم نسيجها وتعمل على تغذيته وترطيبه.
  • عبارة عن كريم دهني ولكنه خفيف ويمتص بسهولة وسرعة ولا يشكل ثقل على البشرة.
  • بمجرد استخدامه تبدو البشرة أكثر رطوبة وإشراقا.
  • يعمل على معالجة الخطوط الرفيعة بالوجه وحول العين.
  • يحتوي على كل من:
    • الأرجين: أحد أنواع الأحماض الأمينية التي تعمل على إعادة بناء نسيج البشرة.
    • حمض السالسليك: وهو يمتاز بقدرته على تجديد خلاليا الشبرة من خلال تقشيرها بلطف، وأيضا التحكم في إفراز الزهم الطبيعي.
    • زيت المشمش:  وهو غني بعدد من الفيتامينات الضرورية لترطيب البشرة مثل فيتامين C,E,A.

اقرأ أيضا: تونر غارنييه للبشرة المختلطة.. فوائده وسعره.. الفرق بين التونر وماء ميسيلار

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم غارنييه بالعسل للوجه

كريم غارنييه النهاري بالعسل يفضل استخدامه كالتالي مرتين يوميا صباحا ومساء للحصول على أفضل النتائج، بينما كريم غارنييه الليلي يستخدم قبل النوم فقط ولا يتم غسل الوجه بعده. وأيا كان نوع الكريم فإن الطريقة الصحيحة لاستخدامه أن يكون الوجه مغسول ونظيف تماما ومجفف ويتم فرد طبقة رقيقة من الكريم على الوجه وتركه حتى يتم تشربه الوجه تماما ويترك الكريم على الوجه ولا يتم غسله بعدها فهو يكون آمن جدا على الوجه.

إلى هنا نكون وصلنا لختام مقالنا كريم غارنييه بالعسل للوجه وأفضل نوع كريم ليلي من غارنييه نتمنى أن يكون حقق لكم استفادة، ولمعرفة المزيد عن منتجات غارنييه للوجه والشعر لكل الأنواع يمكنكم كتابة ذلك في التعليقات وسيتم الرد الفوري عليكم بكافة المعلومات المتعلقة بالموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى