منوعاتالخليج العربي

كيفية تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي 1442

كيفية تحويل رصيد موبايلي

يرغب العديد من عملاء شركة موبايلي بالتعرف على كيفية تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي، حيث أن الشركة تتيح هذه الخدمة من ضمن مجموعة من الخدمات الأخرى لفائدة العملاء المشتركين، و الخدمة تعتبر مميزة لأنها ستمكن أي عميل من إرسال رصيد معين إلى عميل اخر يحتاج لذلك الرصيد، و عملية تحويل الرصيد هي سهلة و تتم بعدة طرق تناسب الجميع بخطوات بسيطة و يجب أن تتوفر بعض الشروط لإتمامها . و الان سننتقل للتعرف على كل يخص كيفية تحويل رصيد موبايلي .

مزايا خدمة تحويل رصيد موبايلي

تتميز خدمة تحويل رصيد موبايلي بالاستخدام السهل و البسيط و لا تحتاج من العميل تفعيلها، لأنها مفعلى بشكل تلقائي على بطاقات موبايلي مسبقة الدفع. كما أن خدمة تحويل الرصيد لا تتطلب من العملاء أن يشتركوا فيها عبر الاتصال بالشركة أو إرسال رسائل من أجل تفعيلها، بل هي خدمة مجانية تقدمها موبايلي لجميع العملاء، و لا يشترط دفع رسوم تكلفة للعميل .

كيفية تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي

كيفية تحويل رصيد موبايلي

توفر شركة موبايلي عدة طرق تمكن العميل بواسطتها من إتمام و استكمال عملية تحويل الرصيد من خط مفوتر إلى خط مسبق الدفع، أو حتى من خلال خط مسبق الدفع إلى خط مسبق الدفع، كما ننوه أنه لا يمكن أن يقوم عميل موبايلي من تحويل الرصيد من خط مسبق الدفع إلى خط مفوتر. و تقدر الرسوم ما بين 0.5 ريال إلى 1 ريال بالنسبة لكل عملية تحويل .

الطريقة الأولى لتحويل رصيد موبايلي الى موبايلي

لإتمام عملية تحويل رصيد موبايلي في هذه الطريقة قم باتباع هذه الخطوات

كيفية تحويل رصيد موبايلي

1 ـ افتح تطبيق الاتصال الموجود بجوالك، ثم اطلب هذا الكود ( #123* )

2 ـ ستظهر لك قائمة خيارات ، قم باختيار خيار” إرسال الرصيد” من ضمن الخيارات

3 ـ قم بإدخال الرقم الذي ترغب بإرسال الرصيد إليه، بعد ذلك قم بإضافة قيمة الرصيد الذي ترغب بإضافته . عندها سيتم تحويل المبلغ المرسل .

الطريقة الثانية لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي

هذه الطريقة بسيطة للغاية، المطلوب منك هو إدخال كود واحد متبوع برقم هاتف الشخص الذي ترغب بتحويل الرصيد إليه مع إضافة قيمة الرصيد . لتكون الطريقة على الشكال التالي :

#المبلغ*الرقم المحول له*123*

الطريقة الثالثة لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي

سنعتمد في هذه الطريقة على إرسال رسالة تتضمن رقم هاتف المحول له وكذلك قيمة الرصيد المحول و سيتم التحويل بشكل مباشر ، لتكون الطريقة بالشكل التالي :

ارسل رسالة على الرقم 1100 تتضمن في محتواها رقم هاتف الشخص المطلوب التحويل إليه ، اترك مسافة و اكتب مبلغ الرصيد الذي سيتم تحويله . و تكون انتهيت

الطريقة الرابعة لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي

في هذه الطريقة من أجل تحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي يتم الدخول للموقع الإلكتروني لموبايلي ، للقيام بذلك بشكل صحيح اتبع هذه الخطوات :

1 ـ قم بالدخول لحسابك الشخصي داخل الموقع الإلكتروني لموبايلي

2 ـ في الجزء العلوي على اليسار من الشاشة ستجد أيقونة ” حسابي” ، قم بالضغط عليها و ستظهر لك ثلاثة خيارات اختر من بينها” دخول امن”

كيفية تحويل رصيد موبايلي

3 ـ سيطلب منك في هذه الخطوة اسم المستخدم و كلمة المرور للوصول إلى حسابكن و هذه المعلومات من المفروض أن تكون قد تسجلت بها في السابق .

4 ـ داخل حسابك اضغط على أيقونة ” تحويل الرصيد” و قم بتحديد الرصيد و كذلك المبلغ المطلوب تحويله من أجل إتمام العملية .

الطريقة الخامسة لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي

تعتمد هذه الطريقة من أجل تحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي على الدخول لأحد الصفحات التابعة للموقع الإلكتروني لموبايلي تسمى credit transfer، فقط قم باتباع التعليمات البسيطة التالية :

1 ـ قم بالذهاب إلى صفحة موقع موبايلي credit transfer

2 ـ قم بإدخال رقم الجوال المطلوب التحويل إليهن مع إدخال مبلغ التحويل . و سيقوم الموقع بتحويل الرصيد بشكل تلقائي

هذه كانت كيفية تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي بخمسة طرق، اختر منها ما يناسبك .

قيمة الرصيد المحول من موبايلي الى موبايلي

كيفية تحويل رصيد موبايلي

ـ إذا كنت تملك خط مفوتر و تريد تحويل الرصيد لفائدة خط مسبق الدفع فإن أدنى قيمة بإمكانك إرسالها هي 5 ريال أو مضاعفتها مثل 10 ريال أو 15 إلى غاية 20 ريال باعتباره أعلى مبلغ يمكن للعميل تحويله في العملية الواحدة،و نشير أنه يمكنك أن تقوم بتحويل الرصيد لعدة مرات خلال الشهر، شرط أن لا تتجاوز مجموع مبلغ 150 ريال رصيد محول . و تقدر رسوم التحويل 1 ريال .

ـ في حالة كنت تملك خط مسبق الدفع و تريد تحويل رصيد نحو خط مسبق الدفع، فإن الحد الأدنى لتحويل الرصيد هو 5 ريال، أما الحد الأقصى هو 20 ريال. بينما هنا ليس هناك حد أقصى لقيمة التحويل خلال الشهر . و رسوم التحويل هي 0.5 ريال . لكن يشترط هنا أن يتبقى في حساب المرسل مبلغ 25 ريال كقيمة أدنى .

شاهد أيضا : كيفية معرفة رصيد موبايلي 2021

تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد

كيفية تحويل رصيد موبايلي

توفر شركة موبايلي من ضمنها الخدمات خدمة مميزة تعرف باسم ” نقاط موبايلي” يتحصل عملاء الشركة على النقاط عند إجرائهم المكالمات أو إرسال الرسائل، حيث يستفيد العميل من هذه العمليات لتجميع نقاط و تحويلها إلى رصيد من أجل استخدامه في إجراء المكالمات أو حتى الاشتراك في باقات الأنترنت أو كذلك الحصول على دقائئق بالمجان أو بإمكانكم الاستفادة من تلك النقاط للحصول على خصم على الباقة الشهرية أو حتى خصم نقدي على منتجات شركة موبايلي أو كل ما تقدمه الشركة .

كيفية تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد

توجد طرق متعددة توفرها شركة موبايلي لفائدة عملائها من أجل كيفية تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد وهي :

1 ـ تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد عبر الاتصال بهذا الكود ( *1100# )، ثم اختار طلب تحويل النقاط إلى رصيد

2 ـ بإمكانكم أيضا تحويل نقاط موبايلي إلى رصيد عبر الاتصال بخدمة عملاء موبايلي على رقم 1100 و التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة، اطلب تحويل النقاط الخاصة بك إلى رصيد .

3 ـ الطريقة الثالثة لتحويل نقاط موبايلي إلى رصيد هي تنزيل و استخدام تطبيق موبايلي، قم بستجيل الدخول إليه ، و اختار من القائمة ” نقاط موبايلي”، بعد ذلك قم باختيار تحويل النقاط إلى رصيد .

كيفية تحويل رصيد موبايلي إلى سوا

بعد التعرف على كيفية تحويل رصيد موبايلي، يطرح التساؤل حول إمكانية تحويله من موبايلي إلى سوا، حيث وضحت شركة موبايلي من خلال قنوات التواصل الرسمية الخاصة بها أن تحويل رصيد موبايلي إلى سوا انها عملية غير ممكنة، و أكدت موبايلي خدمة تحويل الرصيد تقتصر فقط من خلال تحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي أو تحويل الرصيد من سوا إلى سوا، و طرق التحويل هي على الشكل التالي :

ـ كيفية تحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي : #المبلغ*الرقم المحول له*123*

ـ كيفية تحويل الرصيد من سوا إلى سوا : #المبلغ الذي ترغب بتحويله*رقم الجوال الذي ترغب بتحويل الرصيد إليه*133*

شاهد أيضا : كيفية التسجيل في ابشر لسنة (2021 تسجيل عبر مجموعة من الخطوات البسيطة والفعالة)

وصلنا للنهاية بعد أن تم توضيح كيفية تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي بطرق متنوعة ، نتمنى أن يكون الشرح قد افادكم في التعرف على كيفية تحويل رصيد موبايلي، إلى اللقاء .

اترك تعليقاً