الغاز

حل لغز اثنين اخوان طلعوا البر كل واحد منهم عنده ٥ اولاد وكل ولد عنده ٣ بنات وكل بنت معها ولدين كم عدد اللي طلعوا البر

حل لغز اثنين اخوان طلعوا البر كل واحد منهم عنده ٥ اولاد
حل لغز اثنين اخوان طلعوا البر كل واحد منهم عنده ٥ اولاد

يسر و يشرف موقع maroclld ان يقدم إجابة و حل لغز اثنين اخوان طلعوا البر كل واحد منهم عنده ٥ اولاد، حيث المطلوب من اللغز هو معرفة كم عدد الأفراد الذين طلعوا البر في الرحلة، و هو أمر قد استعصى العديد ممن قرأو أو سمعوا اللغز سواء في مواقع التواصل الاجتماعي التي تنتشر فيها بكثرة أمثال هذه الألغاز التي تطور و ترفع من المعرفة و التركيز و الدهاء و الذكاء، و انتشر أيضا بين الأصدقاء و الأسرة، و إذا كنت لا تملك إجابة صحيحة لهذا اللغز، الان سيتم تقديمها لك بشكل بسيط و سهل مع تعليل و تفسير الإجابة. هيا بننا نتعرف على حل اللغز .

حل لغز اثنين اخوان طلعوا البر كل واحد منهم عنده ٥ اولاد

لغز اثنين اخوان طلعوا البر
لغز اثنين اخوان طلعوا البر

أولا يجب أن نفهم المطلوب من اللغز، حيث يطلب منا أن نعرف عدد الأفراد الذين طلعوا البر استنادا على المعلومات التالية : ( هناك اثنين اخوان طلعوا البر كل واحد من الإخوة لديه 5 أولاد، و كل ولد من الخمسة لديه 3 بنات، و كل بنت من الثلاثة لديها ولدين) .

حل لغز اثنين طلعوا البر هو : الذين طلعوا لرحلة البر هم : اثنين ( الإخوان الاثنين)

نأتي الان لتفسير و تعليل الإجابة، عدد الأفراد الذين طلعوا البر هم اثنين لأن ليس هناك ما يؤكد من اللغز على أن كل الأفراد طلعوا البر، و المؤكد هو أن أولاد الإخوان و أحفادهم و بقية الأسرة مكثوا و ظلوا بالبيت. و لم يتجه صوب البر سوى الإخوان حسب صياغة و مدلول اللغز. الذي يتطلب تركيز و تفكير قوي لاكتشاف ذلك.

شاهد أيضا : لغز من القران عروس عرضت على ثلاثه فرفضوها

و إذا كان حل اللغز هو الإخوة، فلعلها مناسبة و فرصة نستغلها لذكر أهمية الأخوة، و ضرورة إقامة علاقات أخوية جميلة تقوم على أساس المحبة و الاحترام و التعاون و التضامن كما دعا إلى ذلك الإسلام، فالأخوة هي عنصر من عناصر قوة و متانة و نجاح الأسرة. فالأخ أو الأخت هي نعمة من نعم الله تعالى، و الحياة بدون تجربة العيش مع الإخوة تعد ناقصة بدون طعم و لا نكهة مهما توفرت للشخص سبل الرفاهية و السعادة، لأن الأخ هو السند و الداعم لك حينما يتركك الأخرين.

عزيزي القارئ أنت الان بعد اطلاعك على سطور المقال بدأت تعلم إجابة و حل لغز اثنين اخوان طلعوا البر كل واحد منهم عنده ٥ اولاد، مع معرفة تفسير حل اللغز، أتمنى للزائر الاستمتاع و الاستفادة من المعلومات المقدمة بشكل بسيط، كما أدعوك للعب الألغاز و ممارسة لعبها على استمرار بشكل اعتيادي ، إذا مايوجد شيء يثيراهتمامك أو تخمين يدور في ذهنك فهناك مكان في الأسفل للتعليقات يمكنك طرح أي سؤال هناك أو اقتراح، الألغاز لم تنتهي هنا. بل نضرب لكم موعدا جديدا في حل لغز جديد محير و يبحث عنه المتابعين. إلى اللقاء .

اترك تعليقاً