مواقع التسوقالخليج العربيمواقعمواقع التسوق المصريةمواقع التسوق المغربية

مواقع تسوق في السعودية 2022

مواقع تسوق في السعودية

 

مواقع تسوق في السعودية
مواقع تسوق في السعودية

 هل تبحث عن مواقع تسوق رخيصة في السعودية ؟ لأنك بالتأكيد ستكون قد جربت شراء شيء ما بسعره الأصلي و ليس بسعر الأسواق المضاعف الذي نجده و لم تقدر،  أو أنك أردت شراء شيء ما ولكنك لم تجده في المحلات القريبة لك .

التسوق الالكتروني هو الحل حيث يمكنك من شراء كل ما يلزمك من أي موقع في العالم و أنت في مكانك دون اضطرارك للتنقل في الأسواق و بين المحلات التجارية. حيث أن التسوق الالكتروني أصبح موضة العصر و الادمان الجديد الذي يطارد المتسوقين و النساء على وجه الخصوص لما عرفه من انتشار واسع مؤخرا في دولنا العربية بسبب تميزه بتوفير الوقت و الجهد و المال.

دول الخليج عامة والسعودية خاصة  هي من بين أكثر الدول التي تستخدم المتجر الإلكتروني عبر الإنترنت من أجل شراء ما يلزمها من احتياجات، لهذا في هذا المقال سنوفر لك  أفضل و أكبر مجموعة  مواقع تسوقفي السعودية عبر الانترنيت، مواقع متنوعة من حيث المنتوجات سواء ملابس، كتب، الكترونيات، ديكورات، أحذية، حقائب، اكسسوارات، الخ. و سهلة في التعامل  و الأهم أنها موثوقة و مضمونة من حيث الأمان و الشحن السريع بالإضافة الى دعمها لمختلف طرق الدفع التي أهمها الدفع عند استلام المنتوج.

1 نمشي NAMSHI

مواقع تسوق في السعودية 1
مواقع تسوق في السعودية

 

من بين مواقع تسوق في السعوديةأولا سنبدأ مع الموقع الغني عن التعريف و هو موقع نمشي الخاص بالملابس، هو تطبيق تأسس عام 2011 مختص بالماركات و جودته مرتفعة و مضمونة حيث أصبح في يومنا هذا من أرقى العلامات التجارية المعروفة . اذا كنت ممن يعشقون الموضة و آخر الصرعات في عالم الأزياء فان موقع نمشي يقدم لك أرقى الماركات و المنتجات و طريقة التسوق فيه جد سهلة و واضحة و ليست معقدة.

يتميز موقع نمشي بالتنوع في منتجاته حيث تلاحظ دائما التجديد في السلعة و مواكبتها دائما اتجاه الموضة، نجد في الموقع أكثر من 700 ماركة مشهورة سواء ماركات محلية أو عالمية. يتميز الموقع أيضا بتقديمه أفضل الصفقات والتخفيضات عن طريق كوبونات و كودات الخصم على معظم منتجاته حتى تناسب أسعاره جميع الفئات و لكي يتمكن متسوقو الموقع من شراء كافة احتياجاتهم بثمن مناسب.

فيما يخص طريقة الدفع في موقع نمشي الذي هو ضمن مواقع تسوق في السعودية نجد أكثر من طريقة موثوقة و مضمونة حتى يكون المستخدم مطمئن في عملية الدفع من ضمن هذه الطرق نجد: الدفع عند الاستلام ، البطاقات الائتمانية (فيزا كارد، ماستر كارد)، بطاقة الهدايا و غيرها من الطرق. أيضا يمكنك تتبع الطلبية منذ خروجها حتى وصولها اليك بطريقة سهلة و بسيطة.

شاهد ايضا أفضل مواقع التسوق الالكتروني 2021

2 نسناس السعودية Nisnass

 مواقع تسوق في السعودية
مواقع تسوق في السعودية

تأسس موقع نسناس في عام 2016 في دولة الامارات العربية و تصل خدماته إلى المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، سلطنة عمان، مملكة البحرين، وعدد من الدول حول العالم و هو من أفضل مواقع تسوق في السعودية.

هو متجر الكتروني يضم تصميمات و تشكيلات من الملابس الرائعة و الأنيقة و العصرية للنساء و الرجال و الأطفال، و أيضا مختلف الماركات العالمية الشهيرة التي تصل لأكثر من 400 ماركة و التي يحبها الجميع.  

السلع و المنتجات المتوفرة في موقع نسناس كثيرة و متنوعة خاصة بالنساء و الرجال و الأطفال، مثل الأحذية ، الملابس، الاكسسوارات، الحقائب و المنتجات الخاصة بالصحة و الجمال أيضا كل ما يتعلق بمستلزمات المنزل من ديكورات و أدوات المطبخ. و كل هذا بأسعار مميزة و في متناول الجميع.

يتميز موقع نسناس للتسوق بتقديمه للعديد من كوبونات و كودات الخصم على كافة منتجاته حتى تناسب  أسعاره جميع الفئات و لكي يتمكن متسوقو الموقع من شراء كافة احتياجاتهم بثمن مناسب. أما بالنسبة لتكلفة الشحن من الموقع فهي تختلف حسب البلد و حسب وزن الطلبية و كميتها لكن بالنسبة للملكة العربية السعودية فهي تكون بشكل عام بين ثلاثة أيام الى ستة أيام.

فيما يخص طريقة الدفع في موقع نسناس الذي هو ضمن مواقع تسوق في السعودية نجد أكثر من طريقة موثوقة و مضمونة تحفظ بيانات المتسوق في سرية تامة حتى يكون المستخدم مطمئن في عملية الدفع من ضمن هذه الطرق نجد: الدفع عند الاستلام (متاحة الخدمة داخل المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة)، البطاقات الائتمانية (فيزا كارد، ماستر كارد)، بطاقة باي باي و غيرها من الطرق.

في الموقع توجد خاصية تتبع الطلبية منذ خروجها حتى وصولها اليك بطريقة سهلة و بسيطة (من مربع تتبع الطلبية أسفل الصفحة) حيث تصلك رسالة بجميع المعلومات التي تريدها عن طلبيتك و يتم ارجاع المنتجات خلال 30 يوم فقط و ذلك حسب الشروط التي تقدمها سياسة الموقع.

3 نون NOON 

مواقع تسوق في السعودية 3
مواقع تسوق في السعودية

 

تم إطلاق منصة موقع نون للتسوق الإلكتروني في عام  2016  حيث يتميز بخدماته و منتجاته الرائعة مما أكسبه شهرة واسعة و سريعة في العالم العربي فهو يعمل حاليا في ثلاث دول عربية : المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة و مصر.

نجد في الموقع الذي هو ضمن مواقع تسوق في السعودية الكثير من المزايا الجميلة التي تشجعك على التسوق منه حيث أن الشحن فيه مجاني باستخدام كود خصم موقع نون و يقدم أكثر من طريقة للدفع و أهمها ‏إمكانية الدفع عند الاستلام ، توفير خاصيات الاسترجاع و الاستبدال على كافة المنتجات، المنصة سهلة الاستخدام و متوفرة بلغتين العربية و  الإنجليزية، موقع مضمون من حيث الجودة و الأصالة في كافة سلعه، يقدم أفضل المنتجات العالمية  التي تواكب العصر و المتجددة، توفره على الكثير من العروض

المغرية و التخفيضات الهائلة تتيح لك شراء كل ما تحتاجه بأسعار مناسبة.

4 علي اكسبريس AliExpres

مواقع تسوق في السعودية 4
مواقع تسوق في السعودية

 

الموقع هو صيني الجنسية معروف عالميا و مملوك لمجموعة علي بابا تم تأسيسه في عام 2010، حيث أنه من بين أقوى مواقع تسوق في السعودية عبر الانترنت على الإطلاق. نجد فيه مختلف السلع و المنتجات من ملابس، أحذية، هواتف ذكية ، عطور، سيارات، أجهزة إلكترونية، أدوات المطبخ وغيرها كل هذا تجده في مكان واحد ورخيص وهو علي إكسبريس الفريد من نوعه.

يعتبر من المواقع العالمية للتسوق يتميز بأسعاره الجد رخيصة و يوفر شحن مجاني في معظم الوقت لكنه يأخذ الكثير من الوقت في مدة الشحن سواء في السعودية أو غيرها من مناطق الخليج والبلاد العربية. يتميز الموقع بدعمه لعدة لغات و يوفر أكثر من طريقة للدفع مضمونة و آمنة.

من بين عيوب علي اكسبرس هي أنه لا يسمح بإرجاع الطلبية الا في حال وجود عيب فيها أيضا جزء كبير من المنتجات هي سيئة الجودة و ليست خاضعة لاختبارات السلامة و الأمان لذلك يجب عليك التأكد من الشركة التي تريد شراء منتجك منها و انظر الى كمية الطلبات التي قدمتها للمنتج و انظر الى التعليقات لكي تكون فكرة ممن استعملوا المنتوج قبلك.  

أما فيما يخص الشحن فكما ذكرنا سابقا الوقت يختلف حسب المكان الذي تريد استلم طلبيتك فيه حيث من الممكن شحن المنتجات من ثلاث دول و هي الصين و الولايات المتحدة الأمريكية و روسيا.

Gearbest 5

 

مواقع تسوق في السعودية 5
مواقع تسوق في السعودية

يعتبر أفضل موقع للشراء من الصين حيث يتميز باحتوائه على أفضل منتجات الالكترونيات المذهلة بأثمنة جد معقولة و تناسب الجميع، الموقع يدعم كوبونات الخصم على معظم منتجاته حتى تناسب أسعاره جميع الفئات و لكي يتمكن متسوقو الموقع من شراء كافة احتياجاتهم من الأجهزة الالكترونية بثمن مناسب حيث يقدم فيها آخر المستجدات و العروض التي قد تثير اهتمامك.

أما فيما يخص توصيل السلع فهو من مواقع تسوق في السعوديةالسريع نوعا ما في التوصيل لك أينما كنت (أقل من خمسة عشر يوما)، حيث أن الموقع يقوم بتحميلها من اليوم الأول و يرسل لك صورتها و هذا ما يبين خدمتهم المتقنة حيث بالإضافة الى ذلك يمكنك التحدث مع خدمة الدعم و مراسلتهم اذا واجهت أي مشكلة في طلبيتك و هنا يكون الرد السريع من طرفهم لحل مشاكلك.

شاهد ايضا  موقع sall  افضل موقع تسوق

Jollychic 6

مواقع تسوق في السعودية 6
مواقع تسوق في السعودية

يعتبر من أفضل مواقع تسوق في السعودية، يحتوي تقريبا على أي شيء تريده و تتمناه سواء ماركات أو ملابس عادية.  هو موقع أيضا غني عن التعريف مشهور جدا واكثر انتشارا واستخداما في العالم العربي عامة ودول الخليج خاصة ، يحتوي على معظم الأشياء و المنتجات في العالم سواء الملابس و الالكترونيات و الهواتف و منتجات التجميل و الصحة و العطور و المطبخ و العديد من المنتجات الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها خلال زيارتك للموقع.

نجد في الموقع الذي هو ضمن مواقع تسوق في السعودية الكثير من المزايا الرائعة مثل دعمه لطريقة الدفع عند الاستلام و الشحن السريع داخل السعودية و دول عربية أخرى حيث سرعة شحن السلع لا تتجاوز 7 أيام مع ضمان و تأمين السلع وأيضا هناك توفير الشحن المجاني في حال الشراء بمبلغ يتجاوز 99 دولار، واجهة التطبيق سهلة و سريعة الاستخدام، يقدم التطبيق الكثير من التخفيضات بشكل مستمر وخاصة في المواسم المختلفة والمناسبات على طول العام خصوصا فيالمملكة العربية السعودية  ودولة الكويت وكذلكالامارات العربية المتحدة.

7 جملون

مواقع تسوق في السعودية 7
مواقع تسوق في السعودية

موقع جملون هو من أشهر وأفضل متاجر الكتب الإلكترونية في الشرق الأوسط و هو موقع تسويقي لبيع الكتب عبر الانترنيت حيث أنه يعتبر من أولى المنصات التي تخصصت في هذا المجال ضمن مواقع تسوق في السعوديةفهو يحتوي على أكثر من 10 ‏مليون كتاب ورواية  باللغة العربية وايضا الإنجليزية في العديد من المجالات كالتاريخ، الأدب، الفن، السياسة، الفلسفة، علم النفس، السير الذاتية، الكمبيوتر و العديد من المجالات الأخرى.

بجانب الأسعار المميزة و المناسبة لكافة الفئات فان المتجر يقدم الكثير من التخفيضات بشكل مستمر و العروض المختلفة على جميع أنواع الكتب و هناك أيضا عروض أسبوعية على بعض الكتب المختارة مع توفير قسم خاص بها في الموقع الذي هو ضمن مواقع تسوق في السعودية. يتميز هذا الأخير أيضا بخدمة شحن سريعة و مجانية عندما تفوق الطلبية عن 20 دولار حيث أن هناك اكثر من طريقة للدفع (البطاقات الائتمانية الفيزا كارد/ ماستر كارد، ‏إمكانية الدفع عند الاستلام داخل دول محددة هم: الأردن، لبنان، المملكة العربية السعودية، ‏مملكة البحرين، سلطنة عمان، قطر، الإمارات العربية المتحدة، الكويت‏، الدفع عن طريق بطاقات الباي بال، بطاقات كاش يو، الخ) اختر منها التي تريحك و يمكنك استرجاع أو استبدال الكتب خلال 7 أيام من موعد التسليم مع وجود بعض الشروط.

يمكنك التحدث مع خدمة الدعم و مراسلتهم اذا واجهت أي مشكلة في طلبيتك  أو أردت الاستفسار عن شيء يخص الموقع و هنا يكون الرد السريع من طرفهم لحل مشاكلك.

و بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية قائمتنا التي تحدثنا لكم فيها عن سبع مواقع تسوق في السعوديةو بعض الدول الأخرى، التي ستفيدك حتما في اختيار موقعك المفضل نظرا للمتاجر العديدة التي ظهرت في الساحة مؤخرا، لذلك لخصنا لك أفضل مواقع تسوق في السعودية ذات الجودة العالية و أقل الأسعار.

اترك تعليقاً