الصحة

غسول فيشي الازرق

وتعتبر شركة فيشي Vichy  من أهم  الشركات الفرنسية الشائعة والرائدة في مجال مستلزمات ومستحضرات العناية بصحة البشرة والشعر، ومن بين أهم منتجاتها نجد غسول فيشي الازرق، الذي لاقى استحسان من قاموا بتجربته، وذلك بحصول السيدات على النتائج الفعلية المرغوب فيها التي تتمثل في تحسن صحة بشرتهن و

النتيجة الأولى من البحث

غسول فيشي للبشرة الدهنية  Vichy lotion for oily skin

تعتبر البشرة الدهنية  من أنواع البشرة الأكثر حاجة للرعاية، فهي تمتاز بحساسيتها الشديدة وسرعة تأثرها بالعوامل المحيطة، لذلك فهب تتطلب عناية خاصة تتلائم مع سماتها ، فإذا كنتي من صاحبات البشرة الدهنية عليكي المنتج الذي يتوافق مع نوع بشرتك بدقة، ومن أبرز المنتجات التي تم طرحها في الأسواق كغسول للبشرة الدهنية نجد غسول فيشي Vichy ، فهو خيارك الأمثل لبشرتك الدهنية، وكذلك بالنسبة للبشرة التي تعاني من ظهور حب الشباب.

يحتوي غسول فيشي ضمن مكوناته على معدن البروبايوتيك، الذي يعمل على تعافي البشرة من الدهون الموجودة بها وإزالة حب الشباب، وكذلك يساعد البشرة على تنقيتها وتصفيتها، إلى جانب إزالة الشوائب والأتربة العالقة بها نتيجة تعرض البشرة للتلوث، علاوة على ذلك، فإنه يساعد البشرة في اكتساب اللعمان والمظهر الجيد.

تم إختبار غسول فيشي من طرف الأطباء، وتم ترشيحه على كونه من أفضل منتجات غسول الوجه المتاحة للبشرة الدهنية، والبشرة التي تعاني من مشكل حب الشباب.

غسول فيشي للبشرة الجافة  Vichy lotion for dry skin

البشرة الجافة هي البشرة  التي تفرز الدهون أقل من أنواع البشرة الأخرى المختلفة، لذلك فهي المعرضة أكثر للحساسية وللالتهاب والاحمرار عن غيرها، ويعد فصل الشتاء لدى أصحاب البشرة الجافة الفصل المرهق لبشرتهم، لأن البشرة الجافة في هذا الفصل تتعرض إلى مشاكل متنوعة مثل حدوث التشققات والشعور بشد الوجه، وعدم الإحساس براحة الجلد نتيجة انخفاض درجة الحرارة.

ومن أكثر المشاكل التي تعترض البشرة الجافة هي ظهور علامات تقدم السن عليها بشكل سريع مقارنة بأنواع البشرة الأخرى، وذلك يرجع لكونها بشرة غير مرنة، وهنا تكمن أهمية غسول فيشي للبشرة الجافة الذي يساعد البشرة في الحصول على الترطيب اللازم ومحاربة العوامل التي تؤدي إلى جفاف البشرة، ويساعد غسول البشرة الجافة من vichy في منع جفاف الجلد أو التحسس الذي يرهق ويؤذي البشرة.

مميزات غسول البشرة الجافة من فيشي

  • منتج يخلو من البارابين والكحول والصابون والسلفات ، هذه المواد مؤذية للبشرة وتسبب لها الجفاف.
  • تم صناعته من عدة زيوت كريمية وطبيعية تساعد على ترطيب البشرة وإعطائها القدر اللازم من الدهون لكي تتمكن من التخلص من مشكلة الجفاف.
  • المواد الطبيعية التي تم إنتاج الغسول منها تعمل على مساعدة البشرة في تعزيز الحاجز الخارجي الذي يحمي الجلد، لأن ذلك الحاجز يجعل البشرة تقاوم أكثر جفاف سطحها والمحافظة على ترطيبها.

غسول فيشي الاخضر للبشرة الحساسة Vichy lotion for sensitive skin

تم إنتاج  فيشي الأخضر من عقار النورماديرم، هذا الأخير يساعد البشرة في التخلص من الشوائب العالقة بها، فضلا على أنه  يساهم في تنظيف البشرة بشكل عميق، ويمتاز هذا المستحضر الطبي بعلاجه لمشاكل البشرة الحساسة، إلى جانب البشرة الدهنية، كما يعمل على التخلص من الدهون الزائدة على مستوى البشرة، وعلى مسام البشرة الواسعة لكي لا تبقى الشوائب أو البكتيريا عالقة على البشرة.

فوائد الغسول الأخضر من فيشي

  • يعمل على  علاج البشرة الحساسة والمختلطة.
  • يعمل على  تنظيف البشرة بعمق والتخلص من كافة الشوائب.
  • يساعد في غلق المسام الواسعة من جلد البشرة.
  • التخلص  من الدهون الزائدة المتراكمة على البشرة، حيث تؤدي تلك الدهون إلى غلق مسام البشرة، فينتج عن ذلك مظهر دهني للبشرة.
  • يعمل على تلطيف البشرة ويساعد في حمايتها من التحسس أو التهيج.
  • يعمل على علاج البشرة من مشكل الإحمرار.
  • ينشط ويعزز خلايا البشرة ويعمل على معالجتها.
  • تنعيم البشرة وجعلها ذات ململس ناعم رقيق.

غسول فيشي الازرق منظف للوجه  Vichy cleansing face lotion

الغسول الأزرق من فيشي للتنظيف يعمل على إزالة الشوائب والجزيئات التي تساهم في تلوث البشرة، ويقلص من شعور البشرة بالإنزعاج الناجم عن المياه العسرة، حيث يحافظ ويحمي هذا الغسول البشرة الحساسة لأنه غني بخلاصة بذور المورنغا  التي تساعد على التقليص من تلوث البشرة والتخلص من الشوائب المتواجدة فيها، ويدخل في تصنيعه أيضا تقنية الأميليت التي تمنح البشرة الرغبة المرطبة لها، و بالتالي فهو يلعب دور مثالي في تنظيف وتنقية البشرة من الشوائب.

يعمل الغسول على تخليص البشرة من الغبار والجزئيات والمواد الدقيقة والإفرازات الدهنية التي تتكون على مستوى سطح البشرة حيث يترك الغسول البشرة ناعمة ومنتعشة ، وصمم هذا المنتج لكي يساعد البشرة الحساسة على تجنب الحساسية، فهو لا يحتوي على البارابين، وتم إختباره من طرف الأطباء وموصى به من قبلهم على اعتباره منتج آمن على بشرة الجلد.

غسول فيشي للتفتيح

يساعد غسول  فيشي للتفتيح Ideal White  البشرة في تصحيح مشاكل التصبغات التي تحدث لها ومقاومتها ومساعدة البشرة في اكتساب لون موحد مشرق، ويمتاز بكونه يمنح مفعول فوري يستمر لفترة طويلة، يزخر هذا المنتج بتقنية خاصة حصرية تعزز وتقوي توازن البشرة لكي تتمكن من مقاومة مشكلات تصبغات البشرة وحلها.

غسول التفتيح يساعد على إظهار جمال البشرة الطبيعي، إذ يمنح البشرة ملمسا ناعما ويضفي الرطوبة الخالية من البقع الداكنة والتصبغات.

 كيفية استخدام غسول فيشي Vichy

  • قبل وضع الغسول من الأفضل غسل الوجه جيدا بالماء.
  • قومي بوضع كمية قليلة من الغسول على بشرتك، مع التدليك بشكل دائري جيدا وبلطف.
  • بعد انتهائك، قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر جيدا، كما يفضل أن تدوم عملية التدليك لمدة 15 أو 10  على الأقل من أجل تنشيط الدورة الدموية وإزالة الشوائب منها، عند تجفيف البشرة من الأفضل استخدام  فوطة قطنية، على أن يتم التجفيف بها برفق من خلال الطبطبة بالفوطة على وجهك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى